+A
A-

فوز مهم لسلماباد على مدينة حمد في دوري المراكز الشبابية

حقق فريق مركز شباب سلماباد فوزاً كبيراً ومهماً على فريق مركز شباب مدينة حمد بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما في الخامسة من عصر أمس الأول على ملعب اتحاد الريف ضمن المرحلة الرابعة من دوري المراكز الشبابية لكرة القدم (#دورينا) الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة.

سجل الأهداف نجما الفريق مهدي حميدان صاحب اللمسات الرائعة (23) بكرة رأسية ارتقى لها أمام المرمى وأودعها بطريقة جميلة، وحسن عبدالرضا (37) من كرة رأسية أيضا ليريح فريقه قبل الخروج للاستراحة بين الشوطين والهدف الثالث (67) إثر تسديدة قوية ومحكمة من على بعد مسافة خمسة وعشرين متراً استقرت في سقف المرمى، وهو واحد من الأهداف الجميلة التي سجلت في الدوري، واستحق اللاعب حسن عبدالرضا جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد الأداء المتميز ومساهمته في فوز فريقه وإبقائه في المركز الثانيبعشر نقاط متأخراً بفارق الأهداف عن أبوقوة المتصدر، فيما بقي مدينة حمد على أربع نقاط.

بدأت المباراة بجس نبض من الفريقين ومستوى فني متوسط وانحصار اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة (12) التي شهدت أولى الهجمات القوية لسلماباد بعدما هيأ لاعب الفريق المحوري مهدي حميدان كرة جميلة لنجم المباراة حسن عبدالرضا الذي توغل بها داخل المنطقة وانتهت خارج الملعب بعد تدخل المدافع، وتابع فريق سلماباد وصوله إلى المرمى من خلال التوغل وبعض الكرات العرضية، على عكس فريق مدينة حمد الذي اعتمد التسديدات من خارج المنطقة ومن دون فاعلية، ونشط فريق مدينة حمد في الشوط الثاني من خلال محاولاته الجادة في الوصول إلى المرمى ولكن لم تجد المهاجم القادر على إنهائها في الشباك، أدار المباراة الحكم خليل فارس وساعده عبدالسلام فواز عبدالله وعلي جاسم.

 

أبوقوة يواصل الصدارة

وفي المباراة الثانية يوم أمس الأول، حقق فريق مركز شباب أبوقوة فوزاً مستحقاً على فريق مركز شباب القرية بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب نادي اتحاد الريف.

جاءت المباراة قوية ومتكافئة في انطلاقتها، مع وجود فرص متبادلة للطرفين للتهديف، في حين انتهى الشوط الأول سلبيا.

وفي الشوط الثاني، سجل علاء حبيل هدف التقدم لأبوقوة بعد استثماره عرضية ناجحة من نايف عبدالحميد (54).

حاول القرية العودة لكن دون أن يكون له ذلك، في حين وقف حارس القرية سدا منيعا أمام عدد من الهجمات لأبوقوة، والتي كانت كفيلة بزيادة غلة النتيجة، بينما انتظر أبوقوة حتى الدقيقة(85) ليسجل الهدف الثاني عبر علي جعفر، وأضاف سلمان عبدالرضا الهدف الثالث (90).

وحصل لاعب فريق مركز شباب أبوقوة سلمان عبدالرضا على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

أدار المباراة الحكم أحمد عزيز، وعاونه كل من جاسم حسن وصلاح بوعلاي.

ووصل رصيد أبوقوة بهذه النتيجة إلى (10) نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، فيما تجمد رصيد القرية عند نقطة وحيدة من تعادل وثلاث خسائر.

الجولة الخامسة

وتفتتح اليوم الأحد الجولة الخامسة بمباراة مركز شباب الزلاق ومركز شباب الشاخورة في السابعة مساء على ستاد نادي اتحاد الريف.