+A
A-

المعلم: منصور والتوبلاني مرشحان لتدريب يد توبلي

 

أشار نائب رئيس نادي توبلي سيد حسين المعلم إلى أن هوية مدرب الفريق الأول لكرة اليد تتجه نحو المدرب الوطني وذلك خلفاً للمدرب سيدعلي فلاحي الذي انتقل لقيادة فريق باربار بدءاً من الموسم المقبل.

وقال المعلم في تصريح لـ "البلاد سبورت" لحد الآن ملف مدرب كرة اليد يتداول على طاولة مجلس الإدارة وذلك لاختيار المدرب القادم، رغم وجود تفضيل بالتعاقد مع المدربين الوطنيين أحمد منصور وعباس التوبلاني لتولي هذه المهمة. مضيفاً أن مجلس الإدارة قد اجتمع مع المعنيين في الأمر وهما المدربان منصور والتوبلاني؛ لمناقشة والاطلاع على وجهاتهما في الأمر من جميع النواحي، ويتبقى الآن القرار بيد مجلس الإدارة لكي ينهي هذا الملف.

وبيَّن المعلم أن انخفاض الميزانية في هذا العام، والذي وصل إلى 15 % عن السابق من شأنه أن يربك حسابات وتطلعات ناديه حول الموسم المقبل، ولابد من التوافق في العمل من حيث الميزانية السابقة والحالية مع وجود عجز مادي.

وكشف المعلم أن ناديه تحصل على طلب واحد من جانب إدارة النادي الأهلي تبدي رغبتها بضم والاستفادة من خدمات اللاعب أحمد موسى، ولكن هذا الطلب لم يستجد من بعد أي شيء من حيث التواصل بين الطرفين (الأهلي - توبلي) وعقد الاجتماع والتحدث في تفاصيل "العرض والطلب" كما هو معمول به.

كما وضح المعلم أن حارس الفريق جاسم رضي قد انتهت العقوبة المفروضة عليه من جانب اتحاد اليد؛ بسبب عدم التحاقه مع منتخبنا الوطني في فترة سابقة، ولكن وجوده مع الفريق في الموسم الجديد من عدمه سيحدد مجلس الإدارة من خلال الاجتماع معه أولاً.