+A
A-

الملك يستقبل سفير البحرين لدى أمريكا

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية هذا اليوم سعادة الشيخ عبدالله بن راشد بن عبدالله آل خليفة بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيينه رئيساً للبعثة الدبلوماسية البحرينية لدى الولايات المتحدة الأمريكية بلقب سفير فوق العادة مفوض حيث تشرف بأداء القسم القانوني أمام جلالة الملك المفدى.

وقد هنأ جلالته حفظه الله السفير الشيخ عبدالله بن راشد بن عبدالله آل خليفة ، وأشاد بكفاءته وخبرته في تحمل هذه المسئولية الوطنية ، معرباً عن خالص تمنياته له بالتوفيق والسداد في أداء مهمته الدبلوماسية الجديدة.

وأبدى جلالة الملك المفدى توجيهاته السامية للسفير لتعزيز وترسيخ علاقات مملكة البحرين مع الولايات المتحدة الأمريكية والقائمة على الاحترام المتبادل والتفاهم والتنسيق والتعاون خدمة للمصالح المشتركة وتحقيق المنفعة المتبادلة.

كما وجهه جلالته حفظه الله إلى الاهتمام بمصالح أبناء البحرين ورعايتهم والعمل على تلبية احتياجاتهم.

ونوه جلالة الملك المفدى بدور سفراء المملكة في دعم العلاقات الطيبة التي تربط البحرين بمختلف البلدان الشقيقة والصديقة، وفتح آفاق جديدة لمزيد من التعاون المثمر والبناء بما يخدم دور ومكانة البحرين في محيطها العربي والدولي.

وأكد جلالة الملك اعتزاز مملكة البحرين بالعلاقات الوثيقة القائمة مع الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة في مختلف المجالات، مشيداً بالدور الذي تضطلع به الإدارة الأمريكية في تعزيز وترسيخ مبادئ الأمن والسلام والاستقرار في العالم.

وقد أعرب سعادة السفير الشيخ عبدالله بن راشد بن عبدالله آل خليفة عن بالغ شكره وامتنانه وتقديره إلى المقام السامي لصاحب الجلالة حفظه الله، معرباً عن عظيم اعتزازه بهذه الثقة الملكية السامية ، ومؤكداً بأن توجيهات جلالته الكريمة ستشكل حافزاً له لبذل المزيد من العمل والجهد لتعزيز علاقات التعاون الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية ، متطلعاً إلى أن يوفقه الله سبحانه وتعالى وأن يكون عند حسن ظن جلالته في أداء هذه المهمة الوطنية على الوجه الأكمل خدمة لمملكة البحرين وشعبها الكريم.