+A
A-

أحمد منصور مدربًا لفئات يد الماروني

توصل نادي الشباب لاتفاق نهائي مع المدرب الوطني أحمد علي منصور، يقضي بموجبه تدريب فريقي فئتي الناشئين والأشبال لكرة اليد في منافسات الموسم الرياضي المقبل 2017/2018م، خلفًا للمدرب عبدالرحمن محمد الذي انتقل إلى تدريب فئات النجمة.

ويأتي التعاقد مع اللاعب الدولي السابق منصور لتدريب فئات القلعة المارونية بناءً على الخبرة الفنية التي اكتسبها في قطاع التدريب، كونه مدربًا يمتلك العديد من الشهادات العلمية المعتمدة، إذ بدء مشواره كمدرب في أكاديمية كرة اليد بالاتحاد البحريني، ثم قاد تدريب منتخبنا الوطني للسيدات في مناسبات عديدة، وعمل أيضًا ضمن الأجهزة الفنيّة لمنتخبات الفئات العمرية.

وبدأ منصور مسيرته الكروية لاعبًا بنادي الشباب، وتدرج في فئاته العمرية وصولاً إلى الفريق الأول، كما مثّل المنتخبات العمرية ومنتخب الرجال في العديد من الاستحقاقات والمحافل الدولية المهمة، وقاد الأحمر لتحقيق عدد من الانجازات واعتلاء منصات التتويج، غير أن لعنة الإصابات أبعدته عن الملاعب سريعًا وعجلت بتوجهه لعالم التدريب.

هذا وتعتبر فرق الفئات العمرية لكرة اليد نادي الشباب من أقوى فئات اللعبة، إذ تعد من المنافسين الحقيقيين على مستوى جميع بطولات الفئات،  وهي التي لا تغيب دائمًا عن اعتلاء منصات التتويج، حيث نجح فريق ناشئي الماروني من تحقيق بطولة الدوري ووصافة الكأس في الموسم الماضي.

وتتمتع كرة اليد بالنادي بوجود أرضية صلبة وقوية ومتينة في القاعدة، بالإضافة إلى وجود خامات ومواهب جيدة وطيبة، دائمًا ما تغذي الفريق الأول والمنتخبات الوطنية بلاعبين على مستوً عالٍ من الأداء.