+A
A-

الجودر لـ “البلاد”: البحرين سائرة نحو التطوير المستدام بدعم رئيس الوزراء

افتتحت محطة البترول في قلالي بشكل غير رسمي أمس السبت، بحضور عضو لجنة الخارجية والدفاع والأمن الوطني، النائب عن الدائرة محمد الجودر، وذلك بعد أن وافق مجلس الوزراء في إحدى جلساته على مقترح تقدم به برغبة في العام 2015، وكان من المزمع افتتاحها في شهر أكتوبر 2016 إلا أن بعض العوائق حالت دون افتتاحها في موعدها المحدد. 

وبهذه المناسبة صرح الجودر لـ “البلاد”: بان المحطة الجديدة تخدم قلالي القديمة والجديدة وديار المحرق وواحات المحرق، وأمواج والدير وسماهيج.

وأضاف: أن المحطة سوف تعمل في بادئ الأمر في النهار، على أن تعمل 24 ساعة لاحقًا، مؤكدًا أن هناك مساعي حثيثة لبناء محطة أخرى في القريب العاجل لتلبية كافة احتياجات أهالي المنطقة.

وأعرب الجودر باسمه وباسم أهالي قلالي عن عظيم شكرهم وامتنانهم لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لموافقة سموه على مقترح بناء المحطة، مما لاقى صدى طيبا لدى أهالي الدائرة.

وأردف الجودر: بتنا نعجز عن تقديم الشكر اللائق لسموه لما له من مواقف جليلة تلامس قلوب المواطنين والمقيمين، فسموه لا يدخر جهدا في توجيه وزاراته للوقوف على مطالب الشعب وتلبيتها، مضيفًا، فزياراته الميدانية لكافة مناطق البحرين والتقرب من المواطنين ومعايشة همومهم، خير مثال على حنو سموه وطيبة قلبه وتقربه من شعبه.

وتابع الجودر: إن القائد المتواضع والقريب من شعبه والذي يضع مصلحة المواطنين نصب عينيه هو نموذج يفتخر به، ومملكة البحرين سائرة نحو التطوير المستدام بدعم قوي من سموه، وبمؤازرة ولي العهد، في ظل العهد الإصلاحي لجلالة الملك.

وختم الجودر تصريحه برفع أحر التهاني وأرفع التبريكات للبحرين قيادة وشعبا بمناسبة حلول عيد الفطر داعيا الله عز وجل أن يعيده علينا بما فيه خير للوطن والمواطنين.