+A
A-

الجزائري بوعناني يقترب من قيادة "يد الاتفاق"

 

بات نادي الاتفاق على مقربة من التعاقد مع المدرب الجزائري عبدالجليل بوعناني؛ لقيادة الفريق الأول لكرة اليد، في منافسات الموسم الرياضي المقبل 2017/2018، خلفًا للمدرب الوطني محمد المراغي.

وتوصلت إدارة النادي إلى اتفاق نهائي مع الجزائري بوعناني على كافة التفاصيل لقيادة "قبضة الاتفاق" في الموسم المقبل، وذلك بعد سلسلة من المفاوضات التي جرت بين الطرفين في الفترة الماضية، ولم يتبقَ سوى توقيع العقد الذي من المؤمل له أن يتم خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويمتلك المدرب الجزائري المنتظر أن يقود الاتفاق سيرة ذاتية قوية وخبرة جيدة في مجال التدريب من خلال عمله مدربًا لمواسم عدة في الدوري الفرنسي في جميع الدرجات، كما عمل في منطقة الخليج العربي مع ناديي الخليج السعودي والشباب الإماراتي بالإضافة الى تدريبه عددًا من الفرق الجزائرية في الدوري.

وسبق للجزائري بوعناني أن خاض تجربة التدريب في البحرين، وذلك حينما قاد منتخبنا الوطني للرجال في تصفيات الملحق المؤهل لأولمبياد البرازيل 2016، كما قاد تدريب منتخبنا الوطني للناشئين لفترة قصيرة خلال فترة التحضيرات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

ويسعى الاتفاق إلى المحافظة على مستواه الحقيقي والمعروف في المنافسة القوية على الألقاب المحلية، والبقاء ضمن الأربعة الكبار، إذ حقق الفريق مستويات فنيّة جيّدة خلال الموسم الماضي، واستطاع التأهل إلى "المربع الذهبي" لبطولتي الدوري والكأس، لكنّه لم يحالفه الحظ في العبور إلى أحد النهائيين، حيث خسر مواجهة نصف نهائي الدوري أمام الأهلي، فيما خسر لقاء نصف نهائي الكأس أمام النجمة.