وصول المدرب الجزائري بوعناني

وصل قبل قليل المدرب الجزائري عبدالجليل بوعناني إلى مملكة البحرين وذلك لقيادة الفريق الأول بنادي الاتفاق لكرة اليد في الموسم الرياضي الجديد 2017/2018 خلفاً للمدرب الوطني محمد المراغي.

وكان في استقبال بوعناني بمطار البحرين الدولي كل من نائب رئيس جهاز لعبة كرة اليد بالاتفاق عبدالرزاق خليل والإداري أبوجعفر. ويأتي هذا الحدث ليؤكد مصداقية وانفراد "البلاد سبورت" الذي نشر منذ 24 يونيو الماضي عن اقتراب بوعناني لتدريب فريق الاتفاق.

ومن المؤمل أن تتم مراسم توقيع العقد والإعلان الرسمي مساء اليوم (الثلاثاء)، على أن يتم بعد ذلك اجتماع مبدئي بين المدرب الجزائري وبين أفراد الفريق ومن ثم خوض الحصص التدريبية استعداداً للموسم الرياضي.

وسبق للجزائري بوعناني أن خاض تجربة التدريب في البحرين، وذلك حينما قاد منتخبنا الوطني للرجال في تصفيات الملحق المؤهل لأولمبياد البرازيل 2016، كما قاد تدريب منتخبنا الوطني للناشئين لفترة قصيرة خلال فترة التحضيرات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، كما أنه عمل مدربًا لمواسم عدة في الدوري الفرنسي في جميع الدرجات، بالإضافة في منطقة الخليج العربي مع ناديي الخليج السعودي والشباب الإماراتي بالإضافة الى تدريبه عددًا من الفرق الجزائرية في الدوري.