+A
A-

"بحرين ميريدا" للدراجات الهوائية يشاركون في "ذي ناتشيونال رود تشامبيونشيبس"

تنطلق خلال هذا الأسبوع فعاليات "ناتشونال رود تشامبيونشيبس" في العديد من الدول، وسيشارك فيها معظم دراجو فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية. وسينافس دراجو فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية على وجه التحديد في إيطاليا، إسبانيا وسلوفينيا، وبشكل رئيسي في فعالية "رود ريس" التي ستقام يوم الأحد، 25 يونيو.

وسيشارك جميع دراجو الفريق الإيطاليون في الفريق - عدا الدراج فرانكو بيليزوتي الذي يتعافى من إلتهاب - في القسم الإيطالي من فعاليات هذه البطولة والتي ستقام في منطقة بيدمونت يوم الأحد القادم. ويطلق على هذا السباق، "غران بيمونتي"، وسيمتد على مسافة 236 كلم من أستي إلى أفريا. وفي تعليقه على هذا البطولة، قال المدير الرياضي لفريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية باولو سلونغو: "يعتبر هذا السباق من المسابقات القوية والطويلة. جيوفاني فيسكونتي وسوني كولبريلي يشعران بحالة جيدة وهم جاهزان للمنافسة في هذا السباق".

وأضاف: "نحن على يقين إنهم سيبلون بلاء حسناً. وسيشهد هذا السباق عودة نيبالي الذي كان في فترة راحة بعد مشاركته في بطولة جيرو دي ايطاليا". وأما في البطولة التي ستقام في إسبانيا، فيتطلع أدراج فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية يون ايزاغوير للدفاع عن لقبه.

من جهته قال، المدير الرياضي للفريق ماريو كييسا: "سيحاول ايزاغوير الحفاظ على لقبه. نحن على ثقة إنه سيحقق ذاك. ستكون مواجهة صعبة مع الفرق الأخرى، حيث إننا سنشارك في البطولة التي ستقام في إسبانيا بأربعة دراجين فقط. سيكون يجب علينا أن نكون أذكياء في طريقة تعاملنا مع هذا السباق". وسيكون عدد كبير من فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية متواجدين في سلوفينيا للمشاركة في النسخة السلوفينية من هذا السباق". إلى ذلك، سيشارك الدراج ميين وانغ في سباق ضد الزمن في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، فيما سيتسابق تسغابو غرمي في إثيوبيا.