+A
A-

سلمان بن ابراهيم : كوريا الجنوبية نجحت بامتياز في استضافة كأس العالم للشباب تحت 20 عاما

أشاد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي نائب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم بالنجاح المتميز الذي حققته كوريا الجنوبية في إستضافة بطولة كأس العالم للشباب تحت (20 عاما) التي أسدل الستار على منافساتها مساء اليوم (الأحد) .

وأكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن النجاح التنظيمي الواضح الذي شهدته منافسات كأس العالم للشباب يؤكد موقع كوريا الجنوبية المتميز على الساحة الدولية ويترجم ما تمتلكه من قدرات كبيرة وسمعة طيبة في مجال احتضان الاحداث الكروية الكبيرة.

ونوه رئيس الإتحاد الآسيوي بجهود اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للشباب ودورها الواضح في إنجاز مختلف المهام المناطة بها في إدارة العملية التنظيمية على أكمل وجه منوها بالتعاون الكبير بين اللجنة المنظمة المحلية وكوادر الإتحاد الدولي لكرة القدم والذي كان له أطيب الأثر في إخراج البطولة بصورة تليق بسمعة كرة القدم العالمية.

وأضاف : إن نجاح كوريا الجنوبية في استضافة كأس العالم للشباب هو نجاح للقارة الآسيوية بأسرها ، وهو أمر يثبت أن قارة آسيا جديرة بالثقة الدولية المتنامية على صعيد منحها شرف إستضافة العديد من الأحداث والفعاليات الكروية،مما يعزز من المكانة الهامة التي تحتلها القارة الآسيوية على خارطة كرة القدم العالمية.

وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أن منافسات كأس العالم للشباب شكلت اختبارا حقيقيا للمنتخبات الآسيوية التي بذلت كل جهد ممكن من أجل عكس صورة طيبة عن مستوى الكرة الآسيوية مؤكدا على أن حجم الخبرة الكبيرة التي خرجت بها المنتخبات الآسيوية جراء الإحتكاك مع بقية المنتخبات سينعكس بصورة إيجابية على مستوى لاعبيها وسيمنحهم جرعات كبيرة من الثقة من أجل تمثيل بلدانهم في المنافسات الكروية المستقبلية.