+A
A-

خليل بين التجديد للشباب والانتقال للأهلي

 

يدرس اللاعب إبراهيم خليل عرضين في الوقت الحالي من قبل ناديي الشباب والأهلي؛ لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بهما خلال الموسم الرياضي المقبل 2017/2018.

ويأتي العرض الشبابي رغبة من الإدارة المارونية في مواصلة الاستفادة من خدمات الظهير الأيسر، عبر تجديد التعاقد، في حين لم يتم الحسم حتى الآن بين الطرفين في ظل تواصل المفاوضات، إذ كان خليل مثل الفريق الماروني خلال موسم ونصف.

أما الأهلي، فإنه عرض التعاقد مع اللاعب لمدة موسم، خاصة مع حاجة الفريق الأصفر لمدافع أيسر، وسط رحيل سيد مهدي باقر إلى النجمة في صفقة انتقال حر، والضبابية المتعلقة باللاعب المستعار من المحرق أحمد جمعة، وعدم التجديد حتى الآن مع مجتبى عبدعلي.

وخليل كان في الأصل لاعبًا في صفوف التضامن لمدة موسمين، إذ مثل الفريق حينها نصف موسم، قبل أن يعار للشباب لمدة موسم ونصف، نجح فيها مع الفريق في العودة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث احتل الشباب المركز الأول بدوري الدرجة الثانية للموسم الماضي 2016/2017؛ ليصعد مرة أخرى إلى مصاف الأندية الكبار.

ويمتلك خليل إمكانات جيدة في خط الدفاع، كما يجيد اللعب في منطقة الوسط.

ويتوقع أن تكشف الأيام المقبلة مزيدًا من الوضوح بالنسبة للموضوع فيما يتعلق بتجديد خليل مع الشبابيين، أو خوضه تجربة جديدة في الموسم المقبل.