+A
A-

"الأحمر" بأداء باهت يخسر أمام فلسطين وديًا

خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره الفلسطيني وديا بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعتهما أمس على استاد البحرين الوطني، ضمن إطار إعداد الأحمر لمواجهة تركمانستان يوم ١٣ يونيو الجاري في تركمانستان، لحساب الجولة ٢ من المجموعة ٥ للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا ٢٠١٩.

ولم يظهر منتخبنا بصورة جيدة رغم البداية القوية في المباراة والتي سنحت فيها له عدد من الفرص، إلا أن الأداء اختلف في الشوط الثاني وخرج المنتخب مهزوما بعد أداء مهزوز وباهت في المجمل العام للقاء. ٢ض

وسيعود المنتخب لسلسلة التدريبات قبل موعد المغادرة لتركمانستان الذي حدد له يوم ١١ يونيو الجاري، وقبلها سيقلص المدرب سكوب القائمة الحالية المكونة من ٢٩ لاعبا لتقتصر على ٢٣ فقط.

 

 

تشكيلة منتخبنا

بدأ المدرب التشيكي للأحمر ميروسلاق سكوب اللقاء بتشكيلة مكونة من الحارس سيد محمد جعفر، واللاعبين:سيد رضا عيسى، أبو بكر آدم، وليد الحيام، أحمد عبدالله، كميل الأسود، سيد ضياء سعيد، عبدالله عبدو، علي مدن، إسماعيل عبداللطيف ومحمد الرميحي.

 

 

الشوط الأول

جاءت انطلاقة منتخبنا قوية في اللقاء، خصوصا في النصف الأول من الحصة الأولى للمباراة.

أولى المحاولات جاءت عبر لعبة عرضية أرضية من كرة مررها عبدالله عبدو لمحمد الرميحي، والذي سدد كرة تألق في إبعادها الحارس الفلسطيني رامي حمادة (١١).

وحاول لاعب منتخبنا إسماعيل عبداللطيف مباغتة المرمى الفلسطيني، ولعب كرة ركنية مباشرة للمرمى، إلا أن القائم الأيمن منع الكرة من الدخول (١٦).

وحاول منتخبنا عبر خيار التسديد من خارج المنطقة، فسدد علي مدن كرة زاحفة يسارية منعها القائم الأيسر من الدخول للشباك (٢٠).

وواصل منتخبنا محاولاته على مرمى منتخب فلسطين، ولعب إسماعيل عبداللطيف كرة من ضربة ثابتة منعتها العارضة من معانقة الشباك (٢١).

وانخفض الأداء في النصف الثاني من الشوط، في حين اعتمد منتخب فلسطين على إحكام مناطقه الدفاعية والاعتماد على المرتدات عبر خيار اللاعب خالد سالم.

 

 

الشوط الثاني

أجرى مدرب منتخبنا ٤ تبديلات دفعة واحدة مع بداية الشوط، إذ أشرك كلا من:جمال راشد، هشام منصور، عيسى البري ومحمد الطيب بدلا من أحمد عبدالله، عبدالله عبدو، إسماعيل عبداللطيف ومحمد الرميحي.

وتلقى منتخبنا هدفا مبكرا، بعدما توغل لاعب فلسطين خالد سالم داخل المنطقة وراوغ مدافع منتخبنا أبو بكر آدم، وسدد كرة يسار الحاىس سيد محمد جعفر (٥٨).

وحاول لاعب منتخب فلسطين عدي خروب، وسدد كرة قوية من خارج المنطقة، إلا أنها اعتلت المرمى (٧٧).

وسدد لاعب منتخبنا جمال راشد كرة ثابتة أبعدها الحارس الفلسطيني (٨٠).

وسجل المنتخب الفلسطيني الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة خطف من خلالها اللاعب سامح مرابا مضاعفة النتيجة لفريقه (٨٣).