+A
A-

4 عروض للاعب سعيد منصور

أشار لاعب كرة القدم سعيد منصور إلى أنه تحصّل على 4 عروض لحد الآن ترغب في التعاقد معه وتمثيل صفوفها للموسم الرياضي المقبل.

وقال منصور في تصريح لـ"البلاد سبورت" فور انتهاء عقده مع نادي المنامة الذي مثله بالموسم المنصرم، تحصل على عدة عروض، 3 منها شفهية وواحدة رسمية، وكلها من قِبل أندية دوري الدرجة الأولى لكرة القدم. مضيفاً رغم أن الموسم الرياضي للتو قد انتهى، وهو كلاعب لم يتسنى له الوقت للخلود للراحة إلا أن الأندية بدأت تعمل لترميم صفوفها للموسم الجديد، وهو على الصعيد الشخصي لازال في طور الدراسة للعروض التي تحصل عليها وخصوصاً الرسمي الذي بات هو أكثر جدية في الوقت الحالي، إلا أنه سيتريث قليلاً لكي يستطيع الوصول للخيار الأنسب.

وبين منصور أن نادي المنامة الذي حقق معه بطولة كأس الملك اثر تغلبه على المحرق في النهائي،  لم يفتح معه باب المفاوضات والتجديد لموسم آخر، وهو بطبيعة الحال استفاد كثيراً من خوض هذه التجربتة الاحترافية الثانية على الصعيد المحلي.

ويعتبر منصور من اللاعبين الذين بزغوا من مدرسة النادي الأهلي متدرجًا في فئاته العمرية وصولاً لمرحلة الكبار، ولكنه انتقل بعدها ليمثل صفوف فريق سترة بالموسم ما قبل الماضي والذي هبط فيه لدوري "المظاليم" لينتقل بعدها للمنامة.