+A
A-

"الأسواق الحرة" تربح 2.2 مليون دينار في 3 شهور

أعلنت شركة مجمع البحرين للأسواق الحرة عن تحقيق صافي أرباح في الربع الأول من العام الجاري بلغت 2.2 مليون دينار، قياسا بـ1.8 مليون في نفس الفترة من العام الماضي، مرتفعة حوالي 397 ألف دينار وبنسبة 22%.

وبلغ العائد الأساسي لكل سهم 15.48 فلساً بالمقارنة إلى العائد الأساسي لكل سهم في العام الماضي والذي بلغ 12.69 فلساً.

وقال رئيس مجلس الإدارة فاروق المؤيد إن النتائج  المالية للشهور الثلاثة الأولى من العام 2017  شهدت ارتفاعا للمبيعات الإجمالية  لتبلغ 7.46 مليون دينار مقارنة إلى المبيعات الإجمالية للعام الماضي والتي كانت قد بلغت نحو 7 ملايين دينار أي بإرتفاع قدره 470 ألف دينار وبنسبة 6.7%.

وبلغت حقوق المساهمين نحو 48.94 مليون دينار مقارنة بـ50.8 مليون في العام الماضي.

من جهته بيَن العضو المنتدب عبدالله بوهندي أن أرباح الاستثمار في الربع الأول بلغت 850.1 ألف دينار مقارنة بـ 646.2 ألف في نفس الفترة من العام الماضي، ما يمثل ارتفاعا 203.8 ألف، أي بنسبة 31,5%.

كما ارتفعت محفظة الاستثمار بنسبة 15.6% لتبلغ 37.5 مليون دينار.

وأضاف بوهندي بأن الشركة ما زالت تسعى جاهدة لتقديم افضل الماركات العالمية والمنتجات المتميزه ، حيث أقر مجلس إدارة الشركه مسبقا مشروع تجديد محلات السوق الحرة بصالة المسافرين تماشياً مع استراتيجية توفير تجربة التسوق الأمثل  للمسافرين بمطار البحرين الدولي.

وفي بدايه هذا العام  قد تم افتتاح بوتيك الساعات الفاخرة الذي يتضمن مجموعة من العلامات التجارية الراقية والرائدة عالمياً بالإضافه الى افتتاح التوسعة الجديدة للعديد من الماركات العالمية للعطورومنها " بولغاري"، "هيرمس " و " دولتشي آند غابانا " والتي  تشمل منتجات حصرية للسوق الحرة إلى جانب أحدث المنتجات المطروحة في الأسواق .وأوضح عن سعي الشركة الدائم تجاه التجديد والتطوير لما له التأثير المباشر على رفع مستوى كفاءة الشركة ويبقى التركيز على خدمة العملاء ونيل رضاهم على رأس أولوياتنا.