+A
A-

المؤيد: فورمولا1 مناسبة لتسويق الفرص الاستثمارية

 دعا رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد المؤيد البحرينيين للمساهمة في إنجاح استضافة سباقات الفورمولا1 والتي ستنطلق فعالياته 14 الجاري ويستمر 3 أيام .

وأكد أن البحرين ستشهد خلال هذه الفترة زخماً إعلامياً وحدثاً عالمياً كبيراً ينتظره الملايين حول العالم، وبالتالي ستتجه صوب البحرين.

وأشار المؤيد إلى أن السباق العالمي سيساهم في تحقيق النتائج المرجوة على الصعيد الاقتصادي فضلا عن عكس صورة طيبة وحضارية للمملكة وشعبها أمام العالم أجمع، معرباً عن ثقته في قدرة البحرينيين على إنجاح هذا السباق.

وأعرب عن اعتزازه بالجهود الطيبة التي تبذلها الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في إنجاح السباق، مشيدا بدور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ومتابعته المستمرة لتوفير كافة مقومات نجاح الحدث العالمي، وتحقيق الاستفادة المرجوة منه على جميع القطاعات ولا سيما القطاع الاقتصادي.

وأضاف بأن هذا السباق ليس حدثاً رياضياً فحسب بل هو مناسبة لترويج وتسويق الفرص الاقتصادية في البحرين ووضعها على الخريطة الاستثمارية، مشيداً بما حققه سابقا من فوائد اقتصادية واستثمارية جمة.

ودعا المؤيد القطاع الخاص والفعاليات الاقتصادية والتجارية إلى المشاركة في إنجاح الحدث العالمي دعما لحركة التجارة والاقتصاد، وتنشيطا للقطاع السياحي والخدمي وقطاع المطاعم والمقاهي وغيرها من القطاعات.