+A
A-

النجمة وباربار.. من ينتزع البطاقة الأولى للنهائي؟

سيكون عشاق لعبة كرة اليد على صفيح ساخن اليوم الثلاثاء لمتابعة قمة تجمع فريقي النجمة وباربار في المباراة الفاصلة لتحديد هوية المتأهل لنهائي دوري أندية الدرجة الأولى، وذلك عند الساعة 7 مساءً على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

ومن المتوقع أن تمتلئ مدرجات الصالة عن بكرة أبيها من قِبل أنصار ومحبي الفريقين خصوصاً ولمحبي لعبة الأقوياء عموماً؛ كون لقاء اليوم لا يقبل القسمة على اثنين، بعدما نجح كل منهما في الفوز في مواجهة واحدة، ليخوضا مباراة ثالثة أخيرة.

قمة ملتهبة

من دون أدنى شك، لقاء اليوم يعتبر قمة ملتهبة إن لم يكن نهائيا مبكرا؛ كون الفريقين مرشحان وبقوة بجانب حامل اللقب (الأهلي) لنيل لقب الدوري، وهذا لما يمتلكانه من عناصر دولية مميزة تعتبر من خيرة اللاعبين محلياً. مما يزيد لقاء اليوم إثارة وندية، إذ إنهما وصلا لنقطة النهاية ولابد من فائز يتأهل للنهائي وآخر يسقط وينتهي مشواره في هذه المسابقة.

باربار استطاع كسب الجولة الأولى ولكن النجمة عاد في الجولة الثانية؛ ليحقق فوزاً مماثلاً ويعود بالأمور إلى نصابها.

 لقاء اليوم سيكون مفتوحا على مصراعيه تماماً كون الأوراق كلها مكشوفة لكليهما ولا يوجد ما يُخفى على الآخر، ولكن تبقى المسألة متوقفة على ما سيقدمه مدربا الفريقين حسين عيسى لباربار والصربي بريدراغ للنجمة من خطط فنية للاعبيهم تسعفهم في تحقيق النتيجة الإيجابية. 

اللاعبون سيكونون تحت ضغط ذهني ونفسي كبير رغم الخبرة التي يمتلكها غالبيهم ولكن حساسية اللقاء تفرض نفسها بشكل طبيعي، مما سيؤثر على اللقاء ويشد الأعصاب كما حدث في اللقاء السابق.

باربار سيعول على خبرة أبناء عبدالقادر (جعفر، علي، محمود) بجانب العملاق جعفر عباس وعبدالله علي والوجوه الشابة، فيما النجمة سيعول على علي ميرزا وعلي عيد وحسين بابور وكميل محفوظ ومحمود الونة وبلال بشام وعناصر أخرى.

لقاء لن يحسم إلا في الرمق الأخير وهذا أمر مؤكد.. ولكن من سيفوز بالبطاقة الأولى لنهائي الدوري؟