+A
A-

مدير البطولة : الملاعب تجهز الأربعاء وقرعة التصفيات التمهيدية تقام الجمعة القادم

 

تواصل اللجنة التنفيذية لبطولة البحرين الأولى ITF Future للتنس استعداداتها الجادة والمكثفة لاستضافة منافسات البطولة التي تقام تحت رعاية الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، في الفترة من 18 حتى 25 مارس الجاري على ملاعب نادي ضباط الأمن العام بالقضيبية.

وأكد الملازم أول محمد السيد مدير البطولة أن التحضيرات مستمرة على قدم وساق لاستضافة الاتحاد الرياضي للأمن العام للبطولة ، مشيراً أن العمل مستمر لتجهيز الملاعب وصالات استراحة اللاعبين بنادي ضباط الأمن العام ، وسوف يتم الانتهاء من كافة الترتيبات في موقع استضافة البطولة يوم الأربعاء القادم .

 

وأشار إلى أن لجنة العلاقات العامة أنهت ترتيبات إصدار التأشيرات للاعبين المشاركين في البطولة والذين سيتوافدون إلى أرض المملكة خلال الأيام القليلة القادمة ، مضيفاً بأن اللجنة ستستقبل اللاعبين في مطار البحرين الدولي فور نزولهم من الطائرة وستعمل على تسهيل إنهاء إجراءات دخولهم ، ونقلهم لمقر سكنهم .

وأوضح مدير البطولة أن قرعة التصفيات التمهيدية ستقام يوم الجمعة القادم ، على أن تقام منافسات التصفيات المؤهلة للأدوار النهائية يومي السبت والأحد .