+A
A-

انتصاران مستحقان للنويدرات وسترة في انطلاق المربع الفضي لـ"سلاوي زين"

حقق فريقا النويدرات وسترة بداية مثالية في المربع الفضي، إثر فوزهما على حساب البحرين والنجمة على التوالي، في المواجهتين اللتين جمعتهما مساء أمس، على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

 

وخرج النويدرات بفوز مستحق على البحرين بنتيجة (82/72)، فيما حقق سترة انتصارًا عريضًا على حساب النجمة بنتيجة (92/69).

 

وبذلك، قطع الفائزان نصف المشوار نحو التأهل إلى النهائي الفضي للمنافسة على تحديد المركزين الخامس والسادس، إذ يتبقى عليهم الفوز في المباراة الثانية التي ستجمعهم مجددًا يوم الثلاثاء المقبل 21 مارس الجاري، فيما يتوجب على البحرين والنجمة تحقيق الفوز لتأجيل الحسم إلى الجولة الثالثة الفاصلة إن أرادا الإبقاء على حظوظهما قائمة في المنافسة على أحد المراكز المتقدمة. 

وتحقق فوز النويدرات في المواجهة الأولى بفضل تألق أحمد حسن الذي سجل 23 نقطة، وأضاف زميله إبراهيم البصري 21 نقطة.

في المقابل، اعتمد البحرين اعتمادًا كليًّا على محترفه سايدي الذي سجل نصف نقاط الفريق بتحقيقه 36 نقطة منها 6 رميات ثلاثية.

وجاء الربع الأول متكافئًا بين الفريقين وتعادلت فيه الأرقام في أكثر مناسبة آخرها 16/16 قبل أن ينهي النويدرات الفترة لصالحه بـ19/16.

وفرض النويدرات سيطرته على النتيجة بدءًا من الربع الثاني الذي رفع فيه الفارق مع نهايته إلى 7 نقاط بـ42/35.

وفي الربع الثالث واصل الأزرق أفضليته بفضل تألق لاعبيه إبراهيم البصري وأحمد حسن اللذين تكفلا بنقاط الفريق خلال الفترة التي انتهت زرقاء بـ63/48.

وأعطى الفارق الكبير أريحية للنويدرات في الفترة الأخيرة، إذ على الرغم من عودة البحرين المتأخرة وتقليص الفارق إلى 6 نقاط في آخر دقيقة ونصف 76/70، إلا أن ثلاثية من أحمد خالد تلتها سلة واحدة من الصربي إليك حسمت النتيجة لصالح الأزرق بنتيجة 82/72.