+A
A-

سيرين عبد النور في ضيافة وسام بريدي في "أنت أونلاين"

جمهور تلفزيون دبي على موعد مساء الثلاثاء (14 مارس) مع حلقة جديدة من الموسم الثاني من برنامج "أنت أونلاين" وضيفة هذه الحلقة سيرين عبد النور التي تكشف في هذه الحوار كيف ترتب أولوياتها الحياتية كفنانة وممثلة وصديقة وأم، فمن يأتي أولاً في أولوياتها؟ على الرغم من وصول عدد متابعيها على "فيسبوك" أكثر من 10 ملايين متابع، وأكثر من 3 ملايين متابع على "انستغرام"، أما على "توتير" فأكثر من مليون متابع، فإن الصفة التي تميزت بها عند المتابعين هي "أستاذة تبولة" فهل هذا ينفي موهبتها الفنية؟

سيرين أشارت في هذه الحلقة إلى أن عالم التواصل الاجتماعي سبب لها صدمة تحاول التعايش معها يومياً، وذلك من خلال اكتشافها لشخصيات سلبية فمن المقصود بذلك؟ وإذا لم تعبر عن غضبها في الرد على مواقع التواصل الاجتماعي فكيف وأين تنفس عنه، وهل تعاني بالفعل من مرض نفسي؟ ولماذا اختارت أن تكون ضيفة في برنامج أنت أونلاين للتحدث عما يجهله الجمهور بعيداً عن الأرقام وماذا قالت عن الفيديو الذي انتشر عن زفافها الذي أحياه رامي عياش وهل نصيحتها له بعد خوضه تجربة التمثيل يدل على عدم إعجابها بأدائه؟ ولماذا لا تفضل تكرار التمثيل مع نفس النجوم الرجال مجدداً؟ وهل قصدت اعتزال التمثيل بعد تصريحها العلني "لا أعلم إذا كنت سأعود أم لا"، ولماذا غضبت من وسام بريدي في تصريحها "أنا المشهورة وليست ابنتي"...؟!

ويتابع الجمهور مساء كل ثلاثاء حلقات الموسم الثاني من البرنامج الحواري الجدلي "أنت أونلاين" الذي يختص بقياس نسبة الرأي العام للمشاهير في برامج التواصل الاجتماعي، ويتم من خلاله طرح الاسئلة واظهار النتائج المتعلقة باسم ونشاط الضيف وآراء الناس به من خلال عرض النتائج على الشاشة ليتسنى للضيف التعليق عليها، حيث تتناول نتائج العرض آخر الاخبار والصور والمشاركات المتعلقة بالضيف، ويتم في نهاية البرنامج استخلاص نسبة توضح مدى تأثير الضيف على متابعي برامج التواصل الاجتماعي المختلفة وإن كان له تأثير واضح أو لا.

يبث برنامج "أنت أونلاين" من تقديم وسام بريدي وإخراج باسم كريستو، مساء كل ثلاثاء، الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الأربعاء الخامسة صباحاً، ومنتصف النهار، والسبت الساعة: 02:00 والساعة: 07:00 صباحاً، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) / (EntaOnline)، وعبر خدمة "آوان".