+A
A-

برامج تدريب متخصصة في البحرين والإمارات

 وقعت شركة "ثينك سمارت "البحرينية للتطوير والتدريب اتفاقية تعاون استراتيجي مع مركز تدريب "ستيبس باوار" في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يتيح للطرفين تقديم برامج تدريب مشتركة متخصصة في الدولتين، ويواكب تلبية الاحتياجات التدريبية المتطورة عبر برامج متخصصة بمفاهيم جديدة تركز على تحقيق أقصى عائد ممكن من الاستثمار في التدريب، ويعزز من انتاجية الافراد  والشركات في البحرين.

وبموجب هذه الشراكة الجديدة ستوفر "ثينك سمارت" للأفراد والشركات في البحرين عددا من برامج التدريب الإضافية الفريدة من نوعها، والتي تقدم مفهوما جديدا في تدريب الكوادر البشرية، والتدريب الحر، والتدريب المتكرر المتضمون، وغيرها.

الرئيس التنفيذي لـ "ثينك سمارت" أحمد الحجيري أكد أهمية هذه الشراكة الاستراتيجية مع "ستيبس باوار" ليس على صعيد المزيد من الارتقاء في جودة التدريب فقط، وإنما في تمكين الأفراد والشركات في البحرين من تحقيق أكبر عائد ممكن على الاستثمار في التدريب.

وأشار إلى أن "ثينك سمارت" ستعزز بذلك من ريادتها في مجال التطوير والتدريب، خاصة بعد تسميتها مؤخرا شريكا ذهيبا لمايكروسوفت في مجال التدريب، وتستمر في توفير دورات تدريبية عالية الجودة في مجالات عديدة من بينها إدارة المشاريع، والأمن السيبراني، وتطوير تطبيقات الأجهزة الذكية، ومهارات الاتصال التجارية.

من جانبه قال المدير العام لمركز "ستيبس باور" للتدريب رامي عبد اللطيف إن الدخول في هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع "ثينك سمارت" سيمكن المركز من التوسع في تقديم خدماته ومنتجاته التدريبية إلى البحرين، وتوفير مجموعة واسعة من الدورات التدريبية النوعية، والمبنية على تحالفات قوية مع عمالقة تكنولوجيا المعلومات حول العالم مثل مايكروسوفت وأوراكل وسيسكو وغيرها.

وأكد عبداللطيف أن حضور "ستيبس باور" في سوق البحرين للتدريب من خلال "ثينك سمارت" سيوفر اتحادا قويا يضمن للأفراد والشركات خدمات تدريب على مستوى عالمي من الجودة والتخصص.