+A
A-

المحرق يختتم التحضيرات لمواجهة صحم غدًا

يختتم فريق المحرق تحضيراته مساء (الإثنين)؛ استعدادا لمواجهة فريق صحم العماني غدا على استاد السيب بمسقط، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسيخوض المحرقاويون تدريبهم الأخير على ملعب المباراة، وذلك عند 7 مساء بتوقيت عمان (6 بتوقيت البحرين)، إذ سيركز فيه المدرب الألماني للفريق جاسبرت على الجاهزية النهائية والشكل الفني للمهمة الآسيوية الأولى.

ومن المؤمل أن يعقد في 11.30 من صباح اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، وذلك بحضور ممثلي الفريقين، على أن يقام المؤتمر الصحافي عند 12 ظهرا، والذي سيحضره المدرب جاسبرت وأحد لاعبي الفريق المحرقاوي، إذ سيعقد الاجتماع والمؤتمر في فندق "سيتي سيزونس" مقر إقامة فريق المحرق.

وكان الفريق الأحمر قد وصل صباح أمس إلى العاصمة العمانية (مسقط)، بقائمة تضم 20 لاعبا، في وقت غاب اللاعب عبدالوهاب علي وزميله محمد صلاح؛ نظرا لإيقافهما من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وخاض المحرق تدريبه الأول مساء أمس على الملعب الخارجي لمجمع السلطان قابوس.

وتضم قائمة المحرق رئيس الوفد رئيس جهاز الكرة عبدالرحمن جمعة، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري، و20 لاعبا هم:سيد محمد جعفر، عبدالله الكعبي، عبدالله الذوادي، وليد الحيام، فهد شويطر، صالح عبدالحميد، محمد البناء، أحمد ديب، علي غالب، محمد الحردان، فهد الحردان، مهدي عبداللطيف، عبدالله عبدو، نيلسون،جمال راشد، هشام منصور، إسماعيل عبداللطيف، فيلبينهو، علي جمال وسالمو.

يشار إلى أن المجموعة الثالثة تضم إلى جانب المحرق وصحم كل من:الوحدات الأردني والنجمة اللبناني.