+A
A-

"كي بي إم جي" تطلق خدمة الحلول المحاسبية

أعلنت الأحد كي بي إم جي في البحرين - شركة التدقيق والضرائب والاستشارات - في إطار جهودها ومبادراتها المستمرة ادعم نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، إطلاق خدمة الحلول المحاسبية للمؤسسات.

توظف هذه الخدمة الجديدة التكنولوجيا المتقدمة التي تتوفر في الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب اللوحية، لتقدم إلى المؤسسات قدرة إدارة الشؤون المالية بأبسط طريقة ممكنة وبأسعار تنافسية.

تساهم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بحصة كبيرة في عجلة الاقتصاد وذلك عبر حجم الصادرات، والاستثمارات الرأسمالية، وفرص التوظيف التي تولدها. لذلك، سيكون لدعم هذا القطاع الحيوي أثراً إيجابياً هاماً على قطاع الأعمال والاقتصاد المحلي.

وقال الشريك ورئيس قسم خدمات المؤسسات في شركة كي بي إم جي في البحرين هاريش جوبيناث "ندرك في شركة كي بي إم جي في البحرين الصعوبات التي تواجهها المؤسسات المحلية. وفي ظل الحاجة إلى المواكبة المستمرة لكافة التطورات الاقتصادية واستحداث ضريبة القيمة المضافة ونظراً للتعقيدات المتزايدة في أنظمة السوق، يتعين على رواد الأعمال التركيز على كفاءة أنشطتهم التشغيلية وتحسينها لضمان تنافسيتهم وللازدهار بشركاتهم."

عند اختيار رواد الأعمال الحلول المحاسبية للمؤسسات، لن يكونوا بحاجة لهدر الوقت أو الموارد على إدارة الإيصالات والفواتير، فما عليهم سوى التقاط صورة لفواتير وأرصدة المصاريف باستخدام الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي وإرسالها إلى المحاسب المختص في شركة كي بي إم جي عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالحلول المحاسبية للمؤسسات، ما يمنحهم الوقت لصب تركيزهم على مزاولة أعمالهم.

وفي هذا السياق ، يضيف جوبيناث معلقاً: "إن التحلي بالمرونة والثقة في كافة الأنشطة المالية مسألة تزود المؤسسات بميزات تنافسية، وذلك عبر جعلها قادرة على التكيف واتخاذ القرارات بصورة سريعة، وتطبيق الاستراتيجيات المعتمدة من دون أي تعقيدات".

إلى ذلك، سيستفيد العملاء من هذه البوابة الإلكترونية التي يمكنهم عبرها الاطلاع على أحدث المعلومات الخاصة بأدائهم المالي، والتدفقات النقدية، والإيرادات والتكاليف في الوقت الذي يرغبون به، ما يمكنهم من اتخاذ قرارات مبنية على أسس سليمة والتصرف بالصورة المناسبة عند الحاجة.