+A
A-

الأهلي يفوز بصعوبة على النبيه صالح والنصر يجتاز اتحاد الريف

تفادى الأهلي هزيمة حرجة بعدما فاز على النبيه صالح بثلاثة أشواط مقابل شوط في المواجهة التي جمعت الطرفين مساء أمس الخميس ضمن ختام المرحلة الرابعة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة التي أقيمت على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

واستطاع النبيه صالح ان يفوز بالشوط الأول 25/ 23 رغم مشاركة الأهلي بالصف الأساسي قبل أن يفوز الأهلي بباقي الأشواط الثلاثة 25/16، 25/19، 25/20 وأدار المواجهة طاقم تحكيم دولي مكون من الحكم الأول علي كاظم والحكم الثاني حسين الكعبي.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وخسارتين إحداهما بثلاثة أشواط مقابل شوطين أمام النصر ليخطف نقطة واحدة فقط رغم الخسارة ليرتقي إلى المركز الرابع في سلم الترتيب بينما لازال رصيد النبيه صالح بدون نقاط من اربع هزائم متتالية.

واستطاع الأهلي بقيادة المدرب الوطني رضا علي أن يعوض خسارته الأخيرة امام النصر في الجولة الماضية.

وفي المواجهة الثانية تجاوز النصر عقبة اتحاد الريف بثلاثة أشواط نظيفة ليرفع رصيده إلى 8 نقاط ليبقى في المركز الثالث من ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة بينما تجمد رصيد اتحاد الريف عند 3 نقاط من فوز وحيد وثلاث هزائم.

وانتهت الأشواط 25/17، 25/23، 25/19 بإدارة طاقم التحكيم الدولي المكون من الحكم الأول خالد الشوملي والثاني منير مكي.

وبنهاية الجولة الرابعة أصبح ترتيب أندية الدرجة الأولى كالتالي: داركليب في المركز الأول (12 نقطة) متفوقا على النجمة الثاني بفارق الأشواط ( 12 نقطة)، النصر ثالثا (8 نقاط)، الأهلي رابعا (7 نقاط)، المحرق خامسا (6 نقاط)، اتحاد الريف سادسا (3 نقاط)، النبيه صالح سابعا (بدون نقاط)، البسيتين ثامنا (بدون نقاط).