+A
A-

بيونسيه الأكثر سخاءً بين المشاهير في 2016

أعلن موقع DoSomething.org عن قائمة المشاهير الأكثر سخاء في 2016، وفق تقديرات جمعية الأعمال الخيرية لنجوم هوليوود Celebs Gone Good، حيث احتلت المطربة الأميركية بيونسيه Beyonce المرتبة الأولى، متوفقة على عدد كبير من المشاهير الذين تملأ أخبار أعمال وأنشطتهم الخيرية وسائل التواصل الاجتماعي.

صاحبة ألبوم lemonde كان لها نشاط واضح في دعم حل أزمة المياه في مدينة ميتشجان الأميركية، والحرص على الارتقاء بأوضاع الملونين، ودعم المواساة بين الجنسين، ولا تتوقف عن تقديم الدعم المادي فقط.

قائمة المشاهير الذين ضمتهم قائمة المشاهير الأكثر سخاء أيضا شملت كلا من لين مانويل ميراندا Lin-Manuel Miranda، تايلور سويفت Taylor Swift، ديمي لوفاتو Demi Lovato، شايلين وودلي Shailene Woodley، جون سينا John Cena، مايلي سايروس Miley Cyrus، ليدي جاجا Lady Gaga.

بيونسيه ستحيي حفل توزيع جوائز جرامي 2017، إلى جانب المطربة البريطانية أديل، وهو الحفل الذي ستنقله شبكة CBS على الهواء في 12 فبراير بمسرح مركز  ستابلز بلوس انجلوس.

بيونسيه Beyonc  سيطرت على قائمة الترشيحات لحفل جوائز جرامي 2017 بنسخته الـ 59، بتسعة ترشيحات، منها أحسن ألبوم في عام 2016، تلاها كل من دريك  Drake، ريهانا Rihanna وكاني ويست Kanye West بإجمالي ترشيحات بلغ ثمانية، فيما تنافس إديل على خمس فئات.