+A
A-

عيسى بن راشد: دعم منتخب الشباب واجب وطني

اتحاد الكرة المركز الإعلامي
أكد النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، أن دعم ومساندة منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم في بطولة كأس آسيا التي ستحتضنها مملكة البحرين من 13 لغاية 30 الشهر الجاري يعتبر واجب وطني يستدعي التفاف كافة الجماهير البحرينية حول المنتخب.
وأضاف الشيخ عيسى بن راشد أن منتخبنا الشاب قادر على حمل لواء الكرة البحرينية في المعترك الآسيوي والمنافسة بقوة لحصد أحد البطاقات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم للشباب بكوريا الجنوبية 2017 خصوصاً وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره الوفية.
وأوضح الشيخ عيسى بن راشد أن منتخب الشباب يضم كوكبة من خيرة لاعبين بالإضافة إلى جهاز فني وإداري وطني على أعلى المستويات وهو ما يستوجب دعم المنتخب والوقوف بجانبه ومآزرته بقوة في المحفل القاري، داعياً الجماهير البحرينية إلى دعم المنتخب لتحفيز اللاعبين على الظهور بأفضل صورة.
وأكد أن منتخب الشباب يعتبر مستقبل الكرة البحرينية وقد حظي بدعم كبير من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم الذي سعى لتهيئة كافة الظروف المثالية للمنتخب الأمر الذي يبعث على التفاؤل بتحقيق نتائج إيجابية في البطولة الآسيوية.
وطالب الشيخ عيسى بن راشد لاعبي المنتخب التسلح بالروح والعزيمة والإصرار وتقديم أرفع درجات العطاء بما يعكس الصورة المشرقة عن الكرة البحرينية ويعزز مكانتها في أوساط الكرة الآسيوية.
وأعرب عن ثقته الكبيرة بقدرة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لتنظيم البطولة بصورة زاهية ومتميزة تعكس ما تتمتع به مملكة البحرين من قدرات تنظيمية وكوادر بشرية مؤهلة وبنية تحتية متميزة.