+A
A-

“التنين” تعلن اسم الفائز بسيارة “جيلي إمغراند إكس 7”

أعلنت مدينة التنين، أكبر سوق صيني في مملكة البحرين، عن فوز نواف جناحي بسيارة جيلي إمغراند إكس 7 رباعية الدفع في سحب شهر سبتمبر، الذي أقيم يوم 28 سبتمبر 2016 في مدينة التنين بحضور مسؤولين من إدارة المدينة وممثلين من وزارة التجارة والصناعة والسياحة.
وفي هذا السياق، هنأ المدير العام لشركة Chinamex الشركة المشغلة للمدينة - البحرين باتريك جينغ شوا، جناحي بمناسبة فوزه بالجائزة، مضيفاً: “نحن، في مدينة التنين، نتشرف بتقديم هذه الجائزة للفائز بالسحب ضمن حملة (لمحة من الصين تأتيك من مدينة التنين). نحن سعيدون للغاية لمدى تفاعل زبائننا مع هذه الحملة منذ الإعلان عن السحوبات”. وزاد: “أود أن أنتهز هذه الفرصة بأن أقدم وافر الشكر والامتنان لشركائنا من وكلاء السيارات الصينية في المملكة على دعمهم لهذه الحملة، التي نهدف من خلالها أن نقدم تجربة تسوق رائدة لزبائننا”.
وتهدف حملة “لمحة من الصين تأتيك من مدينة التنين” إلى تعريف المجتمع البحريني على الثقافة الصينية. وتتضمن الحملة أربع سحوبات شهرية على أربع سيارات، انطلاقا من سبتمبر الماضي لغاية ديسمبر المقبل.
وتشمل السيارات التي سيتم السحب عليها بالحملة في الأشهر المقبلة سيارة جاك اس 3 ميني رباعية الدفع في شهر أكتوبر من شركة بي سي أس سي. وأما في شهر نوفمبر فسيحصل الزبائن على فرصة الفوز بسيارة هاوتاي أي 25 التي أُطلقت حديثاً، فيما ستختتم الحملة في ديسمبر 2016 بالسحب على سيارة جيري تيغو رباعية الدفع من موتور سيتي.