+A
A-

دوري “الفوتسال” يتأرجح بين رغبة النجمة وطموح الشباب

اتحاد الكرة المركز الإعلامي
تشهد صالة نادي النجمة مساء اليوم السبت الموافق 24 سبتمبر الحالي، المباراة الختامية لدوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة قدم الصالات والتي ستجمع بين النجمة والشباب في تمام الساعة 6.45 مساءً تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.
ووجه الاتحاد البحريني لكرة القدم الدعوة للعديد من الشخصيات الرياضية لحضور المباراة إضافة إلى أعضاء مجلس النواب.
وسيحصل بطل الدوري على كأس وميداليات ذهبية إضافة إلى مبلغ مالي (1500 ديناراً بحرينياً) وصاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية ومبلغ (1000 دينار) والمركز الثالث على الميداليات البرونزية ومبلغ (500 دينار)، علاوة على توزيع الجوائز الفردية وهي أفضل حارس، أفضل لاعب، هداف الدوري، وتكريم راعي الدوري بيت التمويل الكويتي.
ويدخل النجمة المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد (25 نقطة) والشباب في المركز الثاني برصيد (22 نقطة).
ويتسلح النجمة بفرصتي الفوز أو التعادل لضم لقب الدوري إلى كأس الاتحاد الذي حققه على حساب الشباب، فيما يدخل الشباب المباراة وعينه على تحقيق الفوز فقط بأي نتيجة للحصول على اللقب.
ويمتلك الفريقان نخبة من اللاعبين المميزين، إذ قدم النجمة والشباب مستويات بارزة في الجولات الماضية وانحصر اللقب بينهما قبل عدة جولات.
ومن المنتظر أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا في ظل القاعدة الجماهيرية التي يمتلكها الفريقين، وحرصت الجماهير على دعم النجمة والشباب في الجولات الماضية وكان لحضورها أثرا إيجابيا كبيرا على اللاعبين بتقديم أفضل المستويات.