+A
A-

شاهدت لكم: جديد السينما المحلية والعالمية

Our Brand is Crisis
فيلم دراما وكوميديا من إخراج David Gordon Green ويستند للوثائقي الذي يحمل الاسم نفسه من إنتاج العام 2005 والذي يركز على استخدام الحملات السياسية والاستراتيجيات الأميركية في أميركا الجنوبية.
بطولة ساندرا بولوك، زوي كازان وبيلي بوب ثورنتون.
Finding Dory
قصة الفيلم تدور في الجزء الثاني من الفيلم، حيث إن (دوري) تقع فريسة لذكريات الطفولة، لتخرج السمكة في رحلة وحيدة للعثور على عائلتها.
الفيلم من إخراج اندرو ستانتون وأنجوس ماكلين وتأليف: اندرو ستانتون وفيكتوريا ستروس.
Central Intelligence
قصة الفيلم تدور حول عالم المخابرات وأعمال التجسس، حيث تعود العلاقة بين صديقين بعد تواصلهما على فيسبوك، ليدخل محاسب عادي عالم الجاسوسية وجمع المعلومات بمخاطره المختلفة.
الفيلم من إخراج: روسون مارشال ثيردر وتأليف: دايفيد ستاسون وآيك بارينهولتز.
The Conjuring 2
قصة الفيلم تدور حول قيام (لورين وارين، إد وارين) بالسفر إلى شمال لندن لمساعدة والدة تعيش داخل منزل مليئ بالأرواح الشريرة.
الفيلم من إخراج: جيمس وان وتأليف: كاري هايز و تشاد هايز.
Now You See Me 2
قصة الفيلم تدور حول مواجهة الفرسان الأربعة قطبًا كبيرًا من أقطاب التكنولوجيا والذي يحاول استغلالهم؛ من أجل تحقيق مصالحه.
الفيلم من إخراج جون إم. تشو وتأليف: بيت تشاريللي وإد سولومون.
Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows
قصة الفيلم تدور حول عودة سلاحف النينجا من جديد في محاولة لإنقاذ مدينة نيويورك، حيث يقوم باكستر بتطوير نماذج مشابهة لسلاحف النينجا لتنفيذ خطة شريدر الإجرامية بينما تواجه السلاحف تلك الخطة الشريرة.
الفيلم من إخراج: دايف جرين وتأليف: جوش ابلوم أندريه نيميتش.
Me Before You
(لو كلارك) شابة تعمل في أحد المتاجر، ولكنها لم تكن تتوقع طردها من العمل، فتقع حادثة دراجة نارية للشاب (ويل تراينور) تمنعه عن القيام بكل ما اعتاد عليه، يقترب عالميهما معًا لتزيد حياة كل واحد منهما بهجة.
Independence Day: Resurgence
قصة الفيلم تدور حول هجوم تكنولوجي للكائنات الفضائية على الأرض ليقوم عدد من دول العالم بالتعاون للدفاع عن الأرض وتنفيذ برنامج دفاعي لإنقاذها.
الفيلم من إخراج: رولاند ايمريش وتأليف: رولاند ايمريش و دين ديفلين.
The Shallows
قصة الفيلم تدور حول مهاجمة سمكة قرش لنانسي أثناء ركوب الأمواج في عرض البحر حتى تتقطع بها السبل ويصبح الوصول للشاطئ من أصعب خياراتها.
الفيلم من إخراج: جومي كوليت سيرا، وتأليف: أنتوني جاسوينسكي.
Free State of Jones
قصة الفيلم تدور حول فترة الحرب الأهلية في الولايات المتحدة متضمنة قصة أحد المزارعين وكيفية تصدّيه للانفصال ليتمرّد ويخلق مجتمعًا جديدًا (مجتمع جونز).
الفيلم من إخراج: جاري روس، وتأليف: جاري روس وليونارد هارتمان.
Operator
بعد وقوع حادثة اختطاف لابنة (باميلا) عاملة الهاتف في خدمة 911، و(جيرمي) ضابط الشرطة، لا يصير أمام كليهما سوى اتباع أوامر المختطف بحذافيرها، وهي أن يقوما بتوزيع رسائل إلى جميع وحدات الشرطة والمطافئ؛ من أجل إحداث حالة من التشتيت، وإذا فشلا فسوف يكونان هما المسؤولان وحدهما عن تسيير أكبر جريمة قد تشهدها البلدة، لذا هل سينقذان ابنتهما؟ أم المدينة؟
الجيل الرابع 4G
رامي وهاني ومعتصم وياسر الجوب، أربعة مراهقين يدرسون في مدرسة ثانوية واحدة، وبسبب إعجاب رامي الشديد بنسمة الفتاة اللعوب وابنة ناظر مدرستهم، يجد الأصدقاء الأربعة أنفسهم ملاحقين من قوات الأمن بتهمة محاولة اغتيال وزير الداخلية، ومن أحد تجار المخدرات، ومن إحدى التنظيمات الإرهابية.