+A
A-

سعاد علي: انتمائي للبحرين.. لكنني ابنة الكويت

“انتمائي للبحرين.. لكنني ابنة الكويت” هكذا اختصرت الفنانة سعاد علي شعورها بالحب لوطنها البحرين، في حين تجد هواها يميل مع الكويت التي تخرجت في معهدها العالي للفنون المسرحية، مؤكدةً أنها تعتبر نفسها ابنة هذه الديرة!
سعاد علي صرحت لموقع الراي أنها تحمل في جعبتها إطلالات فنية عدة وراء الميكروفون في الكويت، وعلى الشاشة في البحرين والإمارات!
وتحدثت عن المسلسل الإذاعي بيت البحر، موضحةً: أجسد صوتياً دور (أم صالح) والدة الفنان عبدالرحمن العقل، ومكملةً: إن البطولة في المسلسل جماعية، ومعنا في التمثيل: إبراهيم الصلال وجاسم النبهان وسماح وغادة السني وباقة طيبة من المشاركين، ووصفت الملامح النفسية للشخصية التي تجسدها بقولها إنها مسالمة وحنونة، وتتعامل مع الأحداث والأشخاص بطيبة ووداعة. وعبّرت عن شعورها بالسعادة، لأن المسلسل - الذي ألفته أميرة نجم، ويخرجه يوسف الحشاش- يُبث حالياً ويحظى بإعجاب مستمعي الإذاعة. وعما إذا هذا العمل هو تجربتها الأولى في الإذاعة الكويتية قالت: نعم، هذه هي المرة الأولى التي أشارك خلالها في عمل إذاعي في الكويت، وأنا فخورة للغاية بهذه المشاركة، لأن إذاعة الكويت من الإذاعات الرائدة في منطقة الخليج برمتها، مواصلةً: بهذه المناسبة أوجه شكراً خاصاً إلى الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك، على إتاحته سبل وفرص التعاون فيما بين دول الخليج.