+A
A-

فليبينية تنافس نجمات الدراما في رمضان.. بالصور

ظهرت في مسلسل ساق البامبوالخادمة الفليبينية “جوزفين”، التي يتزوجها راشد الطاروف واستطاعت أن تحظى بإعجاب المشاهدين العرب، الذين أشادوا بأدائها المتقن وخصوصا في المشهد الذي تخبر فيه راشد أنها حامل منه، ويطلب منها التخلص من الجنين، حيث تنفعل عليه وتصفه بالكاذب، وأنه يكتب مقالات عن أطفال العراق الذين قتلوا خلال الحرب الإيرانية، وهو الآن يطلب منها أن تقتل ابنه.
جوزفين هي ممثلة فلبينية مشهورة جداً في بلدها واسمها الأصلي مرسيدس كابرال، لديها الكثير من الأعمال السينمائية كما تشارك في عروض الأزياء، وهي وجه إعلاني لإحدى المجوهرات في الفلبين.
مرسيدس التي نالت إعجاب المشاهدين قام بعض معجبيها بإنشاء صفحة لها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي حمل اسم “فانز جوزفين”، الأمر الذي جعلها تقدم الشكر للجمهور العربي على إعجابهم بأدائها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
أيضاً حظي الممثل الكوري “وان”، الذي يقوم بدور عيسى راشد الطاروف بالتعاطف معه والإعجاب، فتم إنشاء صفحة خاصة له من قبل المعجبين، وحملت اسم “فانز عيسى ولد جوزفين”.
“وان هو” هو وجه مألوف لدى الجمهور العربي، فهو يتحدث العربية بطلاقة وهو من مواليد السعودية، وانتقل مع عائلته الى الأردن، حيث درس هناك وحصل على الجنسية الأردنية، وهو حاليا مستقر في دبي، وسبق أن استضافه الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف في برنامج البرنامج، الذي قدمه على قناة mbc، كما سبق أن قدّم برنامجاً على قناة “شو تايم”.