+A
A-

أمسية رمضانية للاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال بمشاركة

يقيم الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحريني أمسيته الرمضانية، وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 17 يونيو الجاري، وذلك في الساعة التاسعة والنصف، بفندق الريتزكارلتون في قاعة النور، بمشاركة من الفنانة الكويتيةً المتألقة هيا الشعيبي والفنانتين التونسيتين القديرتين عايد وهانيه.

وأعلن رئيس الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحريني تنظيم هذه الغبقة الرمضانية والأمسية السنوية المعتادة تحت رعاية قرينة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة.
وقالت رئيس الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحريني الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة: «لقد دأب الاتحاد على تنظيم هذه الأمسية الرمضانية السنوية حرصًا منه على تعزيز الروابط والعلاقات الاجتماعية بين المنتسبات للاتحاد والمجتمع المحلي وسيدات الأعمال في المملكة. وهذه السنة، ستشهد الأمسية حضورًا ومشاركة واسعة من المجتمع البحريني وسيدات الأعمال في القطاعات المختلفة، ومن منطلق حرصنا على دعم المواهب في شتى المجالات وتوفير منصة لتقديم الإبداعات الفنية، فإننا سعداء باستضافة الفنانة الكويتية القديرة هيا الشعبي، صاحبة الروح الكوميدية والتي لطالما أدخلت البهجة في قلوب المشاهدين، إضافة إلى فرقة «عايدة وهانيه» التونسية.