+A
A-

حضور كبير في “لمة الزمن الجميل” لقدامى الأهلي

الماحوز النادي الأهلي
في واحدة من الليالي التاريخية الجميلة لـ”القلعة الصفراء” وبحضور غفير، احتفل النادي الأهلي بنجوم الزمن الجميل من قدامى لاعبي كرة القدم في احتفالية “لمة الزمن الجميل” التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على ستاد النادي بمنطقة الماحوز بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيس النادي.
الاحتفالية شهدت أعدادًا كبيرة من مختلف الشخصيات الأهلاوية من قيادات إدارية ولاعبين ومدربين وإعلاميين وحكام وجماهير، خصوصا اللاعبين القدامى الذين استعادوا شريط الذكريات والملاحم الكروية التي سطروها فوق المستطيل الأخضر عندما كانوا يمثلوا شعار النسور.
ذكريات وعناق وابتسامات وتاريخ وطرائف.. جميعها كانت حاضرة في الاحتفالية التي قوبلت بارتياح كبير وإشادة من مختلف منتسبي النادي الذين طالبوا بتكرار مثل هذه الفعاليات التي تسهم في تعزيز الروابط الأخوية والاجتماعية بين مختلف اللاعبين الذين مثلوا النادي الأهلي على مر العصور.
وبدأ الحفل بعزف السلام الملكي، تبعه كلمة مجلس الإدارة، والتي ألقاها أمين سر النادي أحمد العلوي وهنأ فيها الحضور بحلول شهر رمضان المبارك، وأكد فيها أن هذه الاحتفالية ما هي إلا وقفة وفاء لكوكبة من الرجال المخلصين الذين مثلوا النادي بكل تفان وإخلاص، مؤكداً حرص مجلس إدارة النادي على تكريم وتقدير منتسبي النادي كافة الذين لم يدخروا جهدهم في سبيل رفع رايته والدفاع عنه شاكراً ومقدرا جهود جميع أعضاء اللجنة المنظمة الذين ساهموا في تنظيم هذه الاحتفالية الرائعة.