+A
A-

مدير سلّة البحرين: الثقة والنتائج المرضية وراء التجديد للعنزور

محمد الدرازي
كشف مدير لعبة كرة السلة بنادي البحرين عبدالله أحمد، عن السبب وراء تجديد الثقة بالمدربين الوطنيين كريم العنزور وصلاح عبدالكريم، ليستمرا في منصبهما في الجهاز الفني للفريق الأول في الموسم المقبل.
وقال أحمد لـ “البلاد سبورت”: “جاء تجديد الثقة والتعاقد مع المدرب كريم العنزور لقيادة تدريب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، بناءً على ضوء النتائج الإيجابية التي حققها مع الفريق في الموسم الماضي”.
وأشار مدير اللعبة إلى أن مواصلة الاعتماد على المدرب كريم العنزور ومساعده صلاح عبدالكريم، عائد لثقة إدارة النادي في الجهاز الفني، الذي لعب دورًا كبيرًا في تطوير مستوى الفريق خلال المواسم الماضية.
وأكد أحمد أن جهاز كرة السلة بالنادي يواصل عمله الدؤوب؛ للوقوف على كافة الاستعدادات وترتيب أوراق الفريق قبل الانخراط في الإعداد للموسم المقبل، سعيًا وراء مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية المرضية.
وتابع قائلاً: “نسعى للتعاقد مع لاعبين محليين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وعلى إثر ذلك، فقد دخلنا في مفاوضات جادة مع عدد من اللاعبين، لمعرفة مدى إمكانية انضمامهم للفريق”.
وذكر أحمد أن سلّة البحرين قد انتهت من تجديد التعاقد مع بعض لاعبي الفريق الحاليين، علاوة على التعاقد مع لاعبين جدد، دون الكشف عن هوية اللاعبين.
وبشأن تشكيل الأجهزة الفنية لفئات سلّة البحرين، أردف قائلاً: “نحن الآن في صدد تشكيل أجهزة فرق لعبة كرة السلة بالنادي، ونعمل خلال الفترة الجارية على التفاوض مع عدد من المدربين”.
وواصل أحمد: “نوجّه نظرة كبيرة لفرق فئات النادي من نواحي الدعم والاهتمام والمتابعة المستمرة، حتى نشكل بها نواة قوية نستطيع الاعتماد عليها مستقبلاً في الفريق الأول”.
وقدّم مدير لعبة كرة السلة بنادي البحرين، شكره وتقديره لأعضاء مجلس إدارة النادي، برئاسة نبيل الساعي، ونائبه عبدالرحمن الخشرم، ورئيس جهاز اللعبة أحمد الأحمدي، على موقفهم المشرف، ودعمهم اللامحدود، ومتابعتهم المستمرة لكافة فرق اللعبة، وتلمسهم احتياجات المدربين واللاعبين، وتوفير الإمكانات المتاحة من أجل تحقيق النتائج الإيجابية المرضية.