+A
A-

محمد بن سلمان: الصرح الوطني يسرد قصة التلاحم بين القيادة والشعب لمختلف الأجيال

المنامة - بنا: أشاد نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد، سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة بصرح الميثاق الوطني في إبراز مسيرة الولاء والانتماء الصادق لهذا الوطن ولقيادته الحكيمة، ونوّه سموه بجهود القائمين على هذا الصرح والتي تلتقي مع إرادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بجعل هذا الصرح الوطني بمثابة ذاكرة وطنية خالدة وحافظة لمواقف الدعم والتأييد لميثاق العمل الوطني الذي صوّت عليه المواطنون بنسبة بلغت 98.4 %. وقال سموه إنه سيظل هذا الصرح الذي يجاور قصر الصخير يحكي قصة التلاحم بين القيادة والشعب وسردها لمختلف الأجيال.
جاء ذلك، خلال زيارة سموه إلى صرح الميثاق الوطني، حيث كان في استقباله وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، والمدير العام للصرح خولة المهندي، وأعرب سموه عن تقديره للقائمين على إدارة صرح الميثاق، وأكد أهمية تفعيل دور هذا المعلم الحضاري المميز.
وقال سمو الشيخ محمد بن سلمان “إنني سعدت اليوم بزيارة صرح الميثاق الوطني والاستماع إلى شرح حول ما يحويه ويحفظه من سجل لمختلف المحطات المهمة في تاريخ مملكتنا الغالية والتي أكدت أصالة شعب مملكة البحرين ومواقفه الوطنية المشرفة في كل وقت والاطلاع على مختلف قاعات هذا الصرح الوطني المعماري الفريد، وعلى الدور الكبير الذي تبذله إدارة الصرح نحو تأكيد قيم المواطنة وتعزيز روح الانتماء للوطن. متمنيًّا سموه للقائمين على هذا الصرح الوطني دوام التوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف المنشودة.