+A
A-

“VIVA “ تطلق جهازًا متنقلاً لتعقب الأطفال

أطلقت VIVA البحرين جهازVIVA Malak-e لتمكين أولياء الأمور من تحديد وتتبع موقع تواجد أطفالهم وضمان سلامتهم بكل سهولة في جميع الأوقات.
ويأتي هذا الجهاز ضمن مجموعة الحلول الرقمية للشركة تحت مظلة “VIVA Connected Life”، إذ تمكن العملاء من التحكم ومتابعة جوانب مختلفة من حياتهم بمجرد لمسة واحدة على أجهزتهم المحمولة.
ويتكوّن جهاز التعقب الذكي من ساعة أنيقة للأطفال تحتوي على تطبيق موبايل مجاني متوافق مع هواتف iOS وآندرويد.
ومن خلال التطبيق، يستطيع أولياء الأمور إعداد وضبط الأرقام المسموح لها بالاتصال وإرسال رسائل صوتية قصيرة إلى الطفل عبر الساعة الذكية بالإضافة إلى تحديد المناطق الآمنة له. كما يتم تنبيه الوالدين فوراً في حالة سقوط الساعة او خلعها من يد الطفل أو عند ضغط زر الاستغاثة. ولضمان إمكان التواصل بطريقة سريعة وفعالة في جميع الأوقات، يتمكن الطفل من الاتصال بثلاثة أرقام وأيضا استقبال المكالمات من ثمانية أرقام عبر ساعة اليد، جميعها محددة من قبل الوالدين عبر التطبيق. كما يقوم الجهاز الذكي بحظر المكالمات من الأرقام المجهولة لحماية الطفل من الغرباء.
صمم جهاز Malak-e VIVA لتقديم طريقة سهلة للوالدين للتواصل مع أطفالهم أينما كانوا، إذ يوفر حلاً مثالياً للصغار الذين لا يسمح عمرهم بحمل الهواتف النقالة أو الذين يرتادون مدارس لا تسمح بها. ويمكن الحصول على ساعة يد VIVA Malak-e من محلات VIVA مقابل قسط شهري بقيمة 5 دنانير فقط، بينما يمكن تنزيل تطبيق الموبايل مجاناً من متجرَي التطبيقات Apple Store وGoogle Play. وتتوفر ساعة اليد متعددة الاستخدامات بمختلف الألوان لكي يتمتع الأطفال بمظهر أنيق وعصري.