+A
A-

عاشور: رئيس الوزراء حريص على تلبية احتياجات المواطنين

ثمن توجيهات سموه لمتابعة احتياجات عالي الإسكانية... عاشور:
رئيس الوزراء حريص على تلبية احتياجات المواطنين
ثمن عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة السادسة عبدالله عاشور توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في الجلسة الاعتيادية الأسبوعية لمجلس الوزراء بقصر القضيبية صباح الاثنين الماضي، التي وجه فيها سموه وزارة الإسكان لمتابعة الاحتياجات الإسكانية في عدد من القرى ومنها قرية عالي والعمل على تلبية متطلبات أهاليها من الخدمات الإسكانية وفق البرنامج الحكومي.
وأعرب عن جزيل شكره وتقديره للجهود التي يبذلها سموه وحرصه الدائم على تلبية احتياجات المواطنين وتوفير المتطلبات الخدمية الضرورية للأهالي واهتمامه البالغ بحلحلة الملف الإسكاني وتوفير المسكن الملائم لجميع المواطنين.
كما أشاد عاشور بزيارة وزير الإسكان باسم الحمر أمس الأول (السبت) لقرية عالي للاطلاع على احتياجات أهاليها ومتطلباتهم الإسكانية، تنفيذا لتوجيهات سمو رئيس الوزراء.
وذكر أن الأهالي يقدرون لسموه توجيهاته السامية بشأن متابعة احتياجاتهم، كما أنهم يقدرون لوزير الإسكان استماعه في الزيارة إلى ملاحظاتهم وتفهمه لاحتياجاتهم وتوجيهه المعنيين للتواصل معهم ومتابعتهم وأخذ طلباتهم الإسكانية محل اعتبار في تخصيص المشاريع الإسكانية المستقبلية.