+A
A-

رئيس الوزراء: التجارة المضمونة النجاح هي استثمار علاقاتنا الاجتماعية لدعم التماسك

المنامة- بنا: لدى لقاء سموه أهالي الشاخورة، أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن التجارة المضمونة النجاح في بلادنا هي استثمار علاقاتنا المجتمعية وتوظيفها في دعم تماسك المجتمع؛ فالبحرين ظلت ولا تزال وستبقى عائلة واحدة لان شعبها متمسك بوحدته الوطنية وأفشل محاولات البعض اصطناع فجوة سرعان ما ردمها شعب البحرين بوعيه ومواقفه التي لا تنسى، مؤكدا سموه حرص الحكومة على تلبية احتياجات أهالي القرى والمدن وإن وزراء الحكومة ومسؤوليها موجهون لخدمة المواطن أينما كان في القرية أو المدينة وضمان حصوله على أفضل الخدمات وتحقيق برنامج الحكومة في هذا الخصوص.
فيما أشاد أهالي قرية الشاخورة بدور صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في بناء دعائم الدولة العصرية وإيصال مملكة البحرين إلى مكانة لائقة على خارطة العالم الحديث وان سموه نموذج مشرف للقيادة والريادة ومثالا متجدد للفكر المستنير.
وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح امس وفدًا يمثل أهالي قرية الشاخورة يتقدمهم النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي، حيث استمع سموه إلى شرح منهم لمتطلبات أهالي الشاخورة من الخدمات المختلفة.
وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، حرص الحكومة على أن تنال جميع مدن وقرى مملكة البحرين نصيبها من المشروعات التنموية والخدمية، بالشكل الذي يلبي احتياجات أهالي هذه المناطق ويوفر لهم سبل الرفاهية.
وشدد سموه على أن المواطن يمثل عصب منظومة التنمية التي تشهدها مملكة البحرين، وأن جميع برامج وخطط الحكومة مُكرسة لتحقيق تنمية تعود على المواطن بالخير، وتضمن له مقومات الحياة الكريمة في الحاضر والمستقبل.
وشدد سموه على أهمية العمل على تعزيز التواصل والتقارب بين أبناء المجتمع الواحد ضمن نهج الأسرة الواحدة، وأن يكون غاية كل عمل وجهد هو الارتقاء بالوطن وتوفير أسباب الحياة الكريمة للمواطنين.
ونوه سموه إلى أن برنامج عمل الحكومة يتضمن رؤية شاملة لتنمية المدن والقرى في مختلف مناطق المملكة، والجهود متواصلة من أجل تنفيذ مشروعات التطوير بشكل يرتقي بأوضاع هذه المناطق على كافة المستويات.
وشدد سموه على أنه لن يقبل بأي قصور أو تأخير في تنفيذ المشروعات بأية قرية من قرى البحرين، مطمئنًا سموه المواطنين بأن وتيرة العمل ماضية تجاه ما يحقق الخير للوطن والمواطنين.
من جانبهم، تقدم أهالي الشاخورة بخالص عبارات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بتلبية احتياجات المواطنين في مختلف مناطق البحرين، وعلى توجيهات سموه للوزراء والمسؤولين بزيارة القرى والمدن والتواصل مع أهلها لمعرفة احتياجاتهم والعمل على حلها.
فيما أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب أن مثل هذه اللقاءات مع المواطنين ليست بغريبة على صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء فالشعب تعود أن يكون سموه دائما قريبا منهم ويحرص على الالتقاء بهم ولا يتأخر مطلقا في اتخاذ ما يلزم لتلبية احتياجاتهم في كافة المناطق.
وقال: “إن أهالي الشاخورة والمواطنين عامة في كل مرة يلتقون سموه يجدون منه كل التقدير والقلب المفتوح، الأمر الذي يزيدهم يقينًا في أن جميع متطلباتهم سترى النور، ولذلك استحق سموه أن ينال محبة وولاء المواطنين”.