+A
A-

شاهدت لكم: جديد السينما المحلية والعالمية

The Huntsman Winter’s War
تدور أحداث القصة حول الحرب المستمرة بين الخير والشر، حيث تعود ملكة الشر (رافينا) على خلاف المتوقع بعد هزيمتها على يد (سنو وايت)، تساعدها شقيقتها (فريا) على العودة من جديد لمواجهة ملكة الثلج، بعدما قضت (فريا) عقود من الزمن محبوسة في قصر جليدي، يساعد (الصياد) ملكة الثلج على مواجهة قوى الشر القادمة من رافينا وفريا.
Mr. Right
تدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والرومانسية حول مارثا (آنا كيندريك)، الفتاة التي خرجت للتو من علاقة عاطفية سيئة، ثم تقع في حب رايت (سام روكويل)، ولكن تدوم مشاكلها عندما تكتشف أن لـ(رايت) ماضيًا مظلمًا كقاتل محترف، والآن ماضيه يطارده هو وحبيبته، مما يضع حبهما في اختبار قوي وسط هذه الفوضى.
Before I Wake
تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب النفسي والإثارة حول طفل يتيم يُدعى كودي (جايكوب ترمبلي)، والذي تراوده أحلام، أو بالأحرى “كوابيس”، وتتحول إلى حقيقة فيما بعد، مما يضع حياته وحياة من حوله في موقف لا يحسدون عليه.
The Dead Room
عندما تهرب عائلة مذعورة من منزلها الريفي في جنوب (نيوزيلندا)، عالمان متشائمان ومختص علم نفس يُرسَلون إلى هناك لاستقصاء الأمور التي تؤرق أفراد العائلة الفارّة وتثير هلعهم، ليكتشفوا روحًا شريرة تسكن المنزل وتستخدم قوتها العاتية في حماية أسراره، ويدركون أنها لن تتوانى عن هذا مهما تتطلب الأمر.
Anomalisa
تدور أحداث الفيلم حول مايكل ستون الخبير والمختص في الكتابة في مجالات الأعمال وخدمة العملاء، والذي يعاني من صعوبات في التواصل مع الناس، وذات ليلة وخلال رحلة عمل عادية يصادف شخص غريب يتعرف عليه ويؤثر في مختلف أمور حياته بشكل غير متوقع.
The Boy and the Beast
كيوتا فتى يتيم، ويعيش في شوارع شيبويا، ومع الوقت يتعرف كيوتا على عالم رائع من الوحوش بعد أن أخذه الوحش المحارب (كوماتيتسو) إلى عالمهم، يتدربان معًا وتتوطد العلاقة بينهما ليُشكّلا عائلة من أب وابن، ولكن مع وجود تهديدات خطيرة لعالم الإنسان وعالم الوحوش، تتعرض علاقتهما وتدريبهما معًا لاختبار عسير.
Misconduct
يدور الفيلم حول محام شاب وطموح، يتولى قضية كبيرة ضد مسؤول واسع السلطة والنفوذ ومالك لشركة أدوية ضخمة، ليجد نفسه متورطًا في قضية ابتزاز وفساد خطيرة.
Eye in the Sky
تتولى العقيد كاثرين بويل مهمة القبض على عناصر إرهابية في كينيا من خلال تتبعهم بالأدوات والتكنولوجيا الحديثة، وبعد اكتشاف موقعهم ووجود كميات كبيرة من الأسلحة والمتفجرات لدى هذه العناصر، تقرر القيادة العسكرية إرسال طائرة دون طيار لتفجير ذلك المبنى بما فيه من أسلحة وإرهابيين، ولكن مع اقتراب الطائرة المدججة بالصواريخ إلى موقع تنفيذ العملية، تتفاجأ العقيد والقيادة بوجود طفلة صغيرة تلعب بالقرب من المبنى المستهدف.
The Dressmaker
يتتبع الفيلم قصة المرأة الفاتنة تيلي دوناج (كيت وينسلت) التي تعود إلى مدينتها الصغيرة ومسقط رأسها في ريف استراليا لتصحيح أخطاء الماضي، والانتقام من كل من أخطأ في حقها سابقًا، في إطار من الدراما مع لمحات هزلية عن الحب، والانتقام، وتصميم الأزياء الراقية والسعي لإثبات الذات.
Kapoor & Sons
راهول وآرجون كابور شقيقان متباعدان عن بعضهما البعض، ويجدا أنفسهما مجبران على العودة إلى منزل العائلة؛ بسبب رغبة الجد البالغ من العمر 90 عامًا أن يراهما قبل إصابته بأزمة قلبية حادة، ومع قدومهما تتكشف الأسرار المدفونة بين أفراد العائلة، وبالإضافة إلى ذلك، فإن كل من الشقيقين يقعان في حب نفس الفتاة.
The Wonders
تدور أحداث الفيلم حول (جليسمينا) التي تبلغ من العمر أحد عشر عامًا، وتعد هي مديرة العائلة في هذه السن الصغيرة، وشقيقاتها الثلاث الصغريات منها يُطعنها في كل شيء، ويعملن تحت نظرها طوال الوقت، وتقوم بعزلهم عن سائر العالم الخارجي؛ من أجل الحفاظ على سرية عالمهم، وبينما يتغير العالم كلية من حولهم، تتغير حياة جليسمينا عندما يفد إلى البلدة صناع أحد برامج المسابقات التليفزيونية.
حسن وبقلظ
تدور أحداث القصة حول شقيقين ملتصقين ببعضهما البعض (علي ربيع، كريم فهمي)، تقع معهما العديد من المواقف الكوميدية، يتورط معهما ابن خالتهما (محمد أسامة) وفي مشاكلهما.