+A
A-

اتحاد الأثقال يدعم مشاركات سامي الحداد الاحترافية

أم الحصم – الاتحاد البحريني لرفع الأثقال: قدّم الاتحاد البحريني لرفع الأثقال دعمًا للبطل البحريني المتألق في رياضة كمال الأجسام سامي الحداد من أجل برنامج مشاركاته القادم ضمن مشواره الاحترافي والذي من خلاله سيمثل مملكة البحرين في هذه المحافل الرياضية الدولية والعالمية الاحترافية.
وتسلم البطل البحريني سامي الحداد الدعم من رعاية نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة.
وأكد الشيخ عبدالله بن راشد أن اتحاد رفع الأثقال حريص على دعم البطل البحريني سامي الحداد الذي حقق العديد من النتائج والإنجازات المشرفة للمملكة، متمنين له كل التوفيق في مشاركاته الاحترافية القادمة.
من جهته، ثمّن الحداد هذا الدعم السخي، مؤكدًا أن اتحاد رفع الأثقال دائمًا يقف معه ويسانده، وعلى رأسه رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، حيث إن هذا الدعم يشكل حافزًا ودافعًا معنويًّا كبيرًا من أجل بذل المزيد من الجهود والعطاء لتشريف مملكتنا الحبيبة في المشوار الرياضي الاحترافي القادم وتحقيق أفضل النتائج التي تليق بمكانة المملكة في المجال الرياضي وما وصلت إليه من مستوى مشرف في الرياضة عمومًا ورياضة بناء الأجسام خصوصًا لما تحظى به من دعم لا محدود من القيادة الرشيدة.
ويقسم الدعم على دفعتين بحسب مشاركات اللاعب وهما مشاركتان سنويتان.