+A
A-

البسيتيني حرم: الفوز على الرفاع “طبيعي”

أكد قائد نادي البسيتين حسين حرم أن فوز فريقه على الرفاع يوم أمس الأول، في لقاء مؤجل من الجولة 12 لدوري “فيفا” جاء طبيعيًّا؛ قياسًا برغبة الفريق في العودة لطريق الانتصارات، والظروف التي مر بها في الجولات الأخيرة.
وقدّم حرم مستويات كبيرة بتصدياته المتعددة، والتي حرم بها الرفاع من تحقيق الفوز؛ ليظفر رجال المدرب الوطني خليفة الزياني بفوز ثمين.
وذكر حرم لـ”البلاد سبورت” أن فريق السفينة الزرقاء سعى بإمكانياته لخطف النقاط الثلاث، مبينًا أن زملاءه نجحوا في تكرار الفوز مثلما كان الوضع عليه في مرحلة الذهاب، حينما تفوق البسيتين بثلاثة أهداف مقابل اثنين.
وأشار إلى أن النقاط الثلاث مهمة بدرجة كبيرة وقدمت الفريق إلى المراكز الأمامية، مؤكدًا رغبة الفريق في محو الصورة السلبية التي ظهر عليها في الجولات الأخيرة وكسب أكبر عدد ممكن من النقاط في آخر جولتين.
وأوضح أن فريقه طوى صفحة الفوز على الرفاع سريعا، مبينًا أن التفكير بشكل جدي والتركيز كبير على المواجهة القادمة المهمة، والتي ستجمع ناديه ببطل الدوري نادي الحد.
ولفت إلى أهمية الخروج بنتيجة إيجابية تعزّز من موقف الفريق على سلم الترتيب، مؤكدًا قدرة فريقه على تحقيق النتيجة الجيدة والدخول بأريحية في الجولة الأخيرة من الدوري.