+A
A-

وزير “البلديات” يبحث المشاريع والخدمات في قرى الشمالية

المنامة – وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني: أكد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف إستراتيجية الوزارة الرامية إلى تعزيز دور مجلس بلدي الشمالية في تحقيق التنمية المستدامة، وحرص الوزارة على تعزيز ذلك الدور من خلال التنسيق والتواصل المستمر، لافتا إلى أن المجالس البلدية تشكل أحد روافد المشروع الإصلاحي لجلالة الملك، وتلعب دوراً مؤثراً في تعزيز مسيرة النهضة الحضارية والتنموية في المملكة.
جاء ذلك خلال استقبال وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في مكتبه بديوان الوزارة ثلاث أعضاء بلديين من المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية، وهم علي الشويخ ممثل الدائرة الأولى، وفاطمة القطري ممثل الدائرة الثانية، وحمد الدوسري ممثل الدائرة الرابعة. وحضر اللقاء مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم، والوكيل المساعد للصرف الصحي أسماء مراد وعدد من المسؤولين في الوزارة.
وفي بداية اللقاء، رحب خلف بأعضاء المجلس البلدي، مشيدا بدور المجالس البلدية في دعم وتطوير العمل البلدي، مبديا استعداد الوزارة للتعاون مع المجالس البلدية وأعضائها في المجالات كافة بما يعود بالخير على أهالي المنطقة كافة.
وأصغى الوزير إلى مداخلات أعضاء المجلس البلدي التي شملت أهم التحديات التي تواجههم في تنفيذ مهامه واختصاصاته، وبحث معهم عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين الوزارة، والمجلس البلدي؛ وذلك تحقيقاً لمزيد من النجاحات على مستوى العمل البلدي.