+A
A-

ارتياح تام للوفد الآسيوي لجهوزية البحرين تنظيميًا

الرفاع - اتحاد الكرة: عقد الاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعا موسعا مع الوفد الآسيوي المشرف على استضافة نهائيات كأس آسيا للشباب 2016، والتي ستحتضن منافساتها مملكة البحرين من 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر المقبل.
وشهد الاجتماع حضور رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، إضافة إلى نائبه علي البوعينين والأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل.
وقال حسن إسماعيل إن الاجتماع جاء كتقييم للجانب التنظيمي الذي ظهرت عليه البحرين خلال حفل القرعة الذي أقيم مساء السبت الماضي، وبعد الزيارات الميدانية التي قام بها الوفد الآسيوي إلى المنشآت التي ستستضيف منافسات البطولة.
وأشار إلى أن الاجتماع أتى بعد الزيارة الثانية للوفد، إذ كان قد زار البحرين مسبقا خلال شهر أكتوبر من العام الماضي.
ولفت إلى أن الوفد الآسيوي أبدى ارتياحا تاما خلال الاجتماع من استعدادات البحرين لاحتضان المنافسة الآسيوية، مؤكدا أن التقرير الذي سلمه الوفد الآسيوي كان إيجابيا من جميع النواحي.
وأضاف إسماعيل أن الوفد الآسيوي قدم لرئيس الاتحاد بعض التصورات الخاصة ببعض الاحتياجات والإضافات على عدد من المنشآت، مبينا أن اتحاد الكرة بدأ في العمل على توفيرها؛ تمهيدا للوصول إلى الجهوزية التامة لاحتضان البطولة خلال شهر أكتوبر القادم.
وقال إسماعيل أيضا: “الوفد ومن خلال التقارير التي أعدها بعد مشاهدته للقرعة إضافة إلى زياراته الميدانية لملاعب المباريات والتدريبات، إضافة إلى مقار سكن الوفود أكد بأن البحرين جاهزة وبشكل كبير لاحتضان البطولة”.
وتابع: “يأتي ذلك توافقا مع توجيهات رئيس الاتحاد، والذي أكد على أهمية الوصول للجهوزية التنظيمية المطلوبة قبل احتضان الحدث الآسيوي، وذلك بالشكل الذي يكفل ظهور البطولة في صورة تنظيمية تعكس مدى التطور الذي وصل إليه الرياضة البحرينية عموما وكرة القدم خصوصا”.