+A
A-

عبدالعزيز جاسم.. مشغول بحالة خاصة وعناق الماء

ما الذي يمكن أن تصنعه السلطة بالإنسان، وكيف تؤثر على علاقاته الإنسانية؟ هذا هو السؤال الذي يشغل الفنان عبدالعزيز جاسم حالياً، ويحاول البحث له عن إجابة من خلال أحداث المسلسل الجديد “حالة خاصة”، الذي يقوم بتصويره هذه الأيام في الكويت، وهو من تأليف الكاتب التركي أرهان تورها.
جاسم قال إن المسلسل يختبر من خلال أحداثه مدى قدرة الإنسان على الوصول إلى السلطة بما يتمتع به من مقدرة وتحد، متجاوزاً جميع الظروف لبلوغ أهدافه، مع التحليل الدقيق لمدى تأثير بلوغ القمة على الإنسان والبيئة المحيطة به وعلى علاقاته الإنسانية، وكل ذلك في إطار اجتماعي وعاطفي ثري بالمضامين، مشيراً إلى أن المسلسل سيتم عرضه في رمضان المقبل.
وأضاف أن المسلسل يضم عدداً كبيراً من فناني الدراما الخليجية، منهم هيا عبدالسلام وفؤاد علي، بالإضافة إلى أحمد السلمان، حسين مهدي، أمل محمد، إيمان محمد، رفيعة الهاجسي وهدى حمدان.
على صعيد آخر، كشف جاسم عن مشاركته في مسلسل آخر هو “عناق الماء”، موضحاً أن المسلسل ينقل صوراً من الصراعات التي تنشأ بين أفراد الأسرة الواحدة بسبب المادة، وسيطرة الآباء على الأبناء بمنعهم من كثير من التصرفات التي ينظرون إليها نظرة مختلفة عن الجيل الجديد. وقال إن العمل يشارك فيه كل من الفنانين هيا عبدالسلام، خالد أمين، بثينة الرئيسي، ليلى عبد الله، حمد العماني وآخرين، وهو من تأليف محمد حسن أحمد وإخراج عمار رضوان. كما كشف جاسم عن أنه تقدم بمجموعة من المشاريع الفنية إلى تلفزيون قطر؛ من أجل إنتاج مسلسلات درامية محلية، لافتاً إلى أن مسؤولي تلفزيون قطر ما زالوا في طور الاجتماعات لدراسة تلك المشاريع.