+A
A-

عامر الصبّاح: ساق البامبو أكبر عمل درامي خليجي.. في رمضان

اعتبر المنتج عامر الصبّاح أن أهمية مسلسل ساق البامبو، الذي يجري تصويره حالياً، تأتي من أهمية الرواية التي كتبها سعود السنعوسي وحصلت على جائزة البوكر، ووجود القديرة سعاد عبدالله محاطة بباقة من الممثلين الشباب يقودهم محمد القفاص، لافتاً إلى أن كل هذه العوامل ستجعل من المسلسل محط أنظار المتابعين لخارطة الأعمال الرمضانية.
وأشار الصبّاح إلى أن المسلسل الذي سيعرض حصرياً في الكويت على شاشة في شهر رمضان الفضيل، هو أكبر عمل درامي خليجي، وبدأ تصويره ليكون جاهزاً قبل بدء الشهر المبارك كما رسمنا الخطة، لافتاً إلى أن فريق العمل كله متعاون وينجز تصوير المشاهد يومياً كما هو مخطط، مثنياً على التزام الفنانين الشباب الذين يحيطون بالقديرة أم طلال ومنهم شجون، فاطمة الصفي، مرام، ريم أرحمة، عبدالمحسن النمر، فيصل العميري وفرح الصراف وغيرهم.
وكشف الصباح عن أنه تم إنجاز تصوير 12 يوماً في الفيليبين؛ لأن هناك أحداثاً أساسية ومهمة هناك حرصنا على أن نصوّرها في أرض الواقع، لافتاً إلى أن بقية المشاهد ستصوّر في إمارة دبي، وسنكون جاهزين لتسليم العمل قبل رمضان من أجل عرضه؛ لأننا نسير حسب جدول معيّن نحرص على الالتزام به.
يذكر أن مسلسل ساق البامبو مأخوذ عن رواية للكاتب الشاب سعود السنعوسي تحمل الاسم نفسه، وحققت نجاحاً كبيراً في أوساط القراء واحتفى بها النقاد.
كما فازت بجائزة البوكر الأدبية المرموقة في نسختها العربية للعام 2013.