+A
A-

في برقية شكر لسموه من رئيس النقابة: سنعمل مع الجميع وعلى رأسهم “جمعية الصحفيين” صونًا للمنجزات

المنامة - بنا: تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر من رئيس نقابة الصحفيين البحرينية طارق العامر هذا نصها:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله
رئيس الوزراء الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أتشرف يا صاحب السمو أن أرفع لمقام سموكم حفظكم الله باسمي واسم أعضاء نقابة جمعية الصحفيين البحرينية، جزيل الشكر وعظيم الامتنان على حرصكم واهتمامكم الدائم بالصحافة ودعمكم الدائم والمستمر لأبنائكم الصحفيين مما يمثل إيمان سموكم الحقيقي بأهمية الصحافة وإدراكا من سموكم للدور الذي تلعبه الكلمة الحرة في البناء الوطني وتعميق حرية التعبير وإشعاع مُثل الحق والعدالة في المجتمع والذود عن مصالح الوطن.
كما أرفع إلى سموكم خالص الشكر والتقدير على تفضلكم بتخصيص مقر لنقابة الصحفيين لتمكينها من القيام بدورها المحوري في إثراء العمل الصحفي وتقويته وإكمال ما قام به الرعيل الأول من الكتاب والمثقفين والصحافيين والإعلاميين في خدمة هذا الوطن.
صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء..
إن جميع الصحفيين ليعجزون عن التعبير لكم عن مدى شكرهم لسموكم لاهتمامكم الدائم بدعمهم ووقوف سموكم معهم في كل الظروف بالرعاية والتشجيع والمساندة.
إننا يا صاحب السمو نؤكد لكم بأن نقابة الصحفيين ستكون دائما في مستوى تطلعات سموكم حفظكم الله، تعمل على توحيد الكلمة، بعيداً عن مختلف التجاذبات، وسنعمل على توحيد الجهود بمشاركة جميع الزملاء الصحفيين وأولهم الزملاء في جمعية الصحفيين؛ وذلك حفاظًا على ما حققته الصحافة البحرينية من إنجازات، وهدفنا الأسمى الذي نسعى ونتطلع إليه هو مصلحة مملكة البحرين.
صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء..
نجدد عهدنا بأن نظل وبأقلامنا جنود تدافع عن الوطن دائما كما عهدتمونا سدا منيعا في وجه كل من يحاول الإساءة للبحرين، والحفاظ على الإنجازات التي تحققت بفضل جهودكم الحثيثة والحكيمة، والتي أصبحت محل إعجاب العالم الذي أقر بذلك عبر تكريمكم ومنحكم اكبر الجوائز العالمية والأممية.
حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم سنداً للبحرين وشعبها.
طارق راشد العامر
رئيس نقابة الصحفيين البحرينية