+A
A-

عبدالجليل: شيء طبيعي ما حدث في لقاء الدير



البلاد سبورت: أشار حارس فريق الأهلي لكرة اليد صلاح عبدالجليل إلى أن ما حدث في مجمل مباراة الدير من تفاوت في الأداء والنتيجة من جانب لاعبيه يعتبر أمرًا طبيعيًّا ولكن نتيجة الفوز التي حققها هي الأهم.
وقال عبدالجليل لـ”البلاد سبورت”، دائمًا ما يحصل هبوط في المستوى وكثرة الأخطاء في أولى المباريات والتي أتت بعد فترة توقف طويلة للغاية، مستبعدًا أن يكون زملاؤه قد تهاونوا وتراخوا في ذلك بعد الفارق الذي أحدثوه في النتيجة مع نهاية الشوط الأول وبداية الشوط الآخر. مضيفًا فريق الدير ليس بالفريق السهل كونه يمتلك عناصر وإمكانات فنية كبيرة وهي قادرة على العودة، كما أن كل فرق السداسي لا يستهان بها كونها وصلت لهذه المرحلة بقوتها وجدارتها.
وعن سر تألقه في اللقاء بصده للكثير من الكرات التي كانت قد تغير مجراها، أكد عبدالجليل أن مركزه يتطلب التركيز وصد الكرات التي تساعد زملاءه في تحقيق الهدف المنشود، كما أنه دخل في أجواء اللقاء سريعًا وهذا ما أعطاه الثقة في مواصلة عمله بشكل جيد.
وحول اللقاء المقبل أمام توبلي، بين عبدالجليل أن الأخير سيدخل اللقاء منتشيًا بفوزه على باربار وهذا عامل قوي، ولكن زملاءه أيضًا سيحضرون أنفسهم جيدًا لهذه المباراة ويأمل أن يقدموا مستوى أفضل وأقوى يؤهلهم لتحقيق الانتصار الثاني.