+A
A-

“VIVA” توفر تجربة المسرح المنزلي مع تلفاز “إل جي”

أعلنت VIVA البحرين عن شراكتها مع شركة إل جي لتوسيع مجموعة إضافات أجهزة البرودباند المميزة لديها لتشمل تلفاز إل جي الذكي مقدم مع أنظمة مجانية.
ومن خلال هذه الشراكة، يمكن لمشتركي VIVA برودباند ببساطة إضافة التلفاز إلى باقتهم الحالية والاستمتاع بتجربة المسرح المنزلي عالي الجودة أوسماعات البلوتوث التي تعطيك تجربة مماثلة للمسارح الحقيقية.
تعليقاً على التعاون مع شركة إل جي، قال رئيس العمليات التجارية في VIVA آندرو حنّا: “التكنولوجيا المتطورة التي بحوزتنا وخبرة شركة إل جي في مجال الإلكترونيات معاً يشكلان قوة ستساعد على رفع معايير الابتكار في مجال الاتصالات والتجوال. ونتمنى أن يستفيد عملاؤنا من هذا العرض ذي القيمة المضافة إلى أقصى درجة والاستمتاع بما يقدمه من ترفيه على أسرع شبكة 4G LTE في المملكة”.
من جانبه، علّق رئيس العمليات التجارية في مجموعة عبدالجبار الكوهجي سانجيف أواسثي: “على مر السنين، تمكنت شركة إل جي أن تصبح إحدى العلامات التجارية التي تجدها في كل منزل، وتمتلك الآن في البحرين حصة سوقية هائلة ستواصل نموها خلال السنوات المقبلة، واتبعت VIVA أيضا نهجاً مشابهاً منذ أن باشرت أعمالها في المملكة حيث أصبحت الآن الشركة الأكثر طلباً في قطاع الاتصالات في البحرين”.