+A
A-

جي إف إتش: لتحصيل 150 مليون دولار من أحكام مستحقة قانونيًا

المنامة - جي إف إتش: أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية أمس الاثنين أنها قامت بتنظيم جلسة للمستثمرين بالتعاون مع بورصة البحرين، حيث تم اطلاع المستثمرين الحاليين والمحتملين على التوقعات والخطط المستقبلية للمجموعة.
أقيمت الجلسة بحضور عدد من المستثمرين ومؤسسات الوساطة المالية والمؤسسات المالية بمقر بورصة البحرين في مرفأ البحرين المالي.
واشتملت الندوة على عروض توضيحية حول سجل النمو الخاص بالمجموعة واستراتيجيتها الاستثمارية، إضافة إلى آخر التطورات والخطط المستقبلية.
وتحدث في الندوة عدد من مسؤولي الإدارة العليا بالمجموعة حيث تم التطرق إلى عدة موضوعات شملت استثمارات المجموعة والفرص الاستثمارية التي ستتاح للمستثمرين في المستقبل المنظور.
وأكدت جي إف إتش خلال الجلسة أنها تسعى لتحصيل هذا العام ما لا يقل عن 30 إلى – 40 % من تعويضات القانونية التي حكم لها القضاء بها من أصل تعويضات تناهز قيمتها 150 مليون دولار طالبت بها من خلال دعاوى رفعتها ضد الغير وأيضا ضد الرئيس السابق لمجلس إدارتها.
وأكدت إمكانات الاستحواذ على مؤسسات مالية في المنطقة في إطار استراتيجيتها التوسعية التي تستهدف تعزيز مكانتها كمجموعة مالية رائدة.