+A
A-

عبدالله ملك يفرق بين أبنائه في “العومة”

البلاد - أسامة الماجد
سالم بوبلال.. وبوراشد.. رجل بخيل يعامل أبناءه بالتفرقة، إذ يميل إلى ابنه راشد ذي البشرة البيضاء ويقسو على ابنه بلال ذي البشرة السمراء، ويمتلك حمارا يعمل به في السوق “حمالي”.
هذا باختصار الدور الذي يقوم به الفنان القدير عبدالله ملك في حلقة “العومة”، التي تأتي ضمن حلقات المسلسل التراثي الخليجي “حزاوينا خليجية” التي يخرجها جمعان الرويعي وكتبها خمسة كتاب خليجيين، من البحرين عيسى الحمر ومن السعودية سعيد مدهش ومن الإمارات جمال سالم ومن قطر طالب الدوس ومن الكويت شريدة المعوشرجي ومن عمان محمود عبيد، ويتم تصويرها حاليا في القرية التراثية التابعة للمنتج عبدالرحمن الملا صاحب مؤسسة “إن فوكس” للإنتاج الفني بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين البحرينيين والخليجيين.
ويقوم بدور زوجة الفنان عبدالله ملك الفنانة ماجدة سلطان “علياء”، ويقوم بدور الابن بلال الفنان الواعد محمد أسامة الماجد، وفي دور الابن راشد الفنان الواعد عبدالله الملا، ويشارك أيضا الفنان القدير إبراهيم الغانم في دور المطوع، والفنان عباس السماك في دور بوحسن ومجموعة أخرى.
هذا وأوضح الفنان ملك لـ”البلاد” أن العمل في هذه المواقع التراثية يزيد من الفنان نشاطا، حيث نتشوق دائما إلى تقديم مثل هذه المسلسلات التاريخية التي ينجذب إليها المشاهد بشكل سريع، منوها بالروح العالية لطاقم المسلسل بقيادة المخرج جمعان الرويعي.