+A
A-

الصالح تشيد بالنجاح اللافت لسباق “الفورمولا 1”


المنامة - بنا: أكدت وزيرة الصحة فائقة الصالح أن سباق الفورمولا واحد للسيارات حدث عالمي وضع مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية وعزز مكانتها على الصعيد الرياضي والاقتصادي والسياحي، وعرف العالم بما تتمتع به من إمكانات وقدرات بارزة على صعيد تنظيم أكبر الأحداث الرياضية، مشيدة بالنجاح اللافت للسباق الذي اختتم اليوم بحلبة البحرين الدولية تحت الأضواء الكاشفة بحضور جماهيري غفير.
وقالت وزيرة الصحة لـ”بنا” إن سباق جائزة البحرين الكبرى وطيران الخليج للفورمولا واحد كان ناجحا ورائعاً بكل المقاييس، في ظل الإقبال الجماهيري الكبير على حضور السباق من داخل وخارج مملكة البحرين، والتنظيم الرائع لحلبة البحرين الدولية التي أثبتت مرة أخرى تميزها في استضافة الحدث العالمي بكل جدارة واقتدار لتثبت وجودها بقوة في روزنامة بطولة العالم للفورمولا واحد.
وأشارت إلى أن هذا النجاح الباهر ما كان ليتحقق لولا دعم ورعاية القيادة الرشيدة وحرصها على توفير الظروف المثالية كافة لإبراز هذا الحدث الذي عزز مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.
وأعربت الصالح عن اعتزازها بمشاركة وزارة الصحة في تنظيم السباق من خلال المركز الصحي المتكامل الذي يضم 200 طاقم طبي وتمريضي وسيارات إسعاف وجميع المعدات الطبية اللازمة رغبة منها في المساهمة بإنجاح الحدث العالمي.