+A
A-

خالد بن حمد: البحرين تزخر بالشباب المبدع في شتى المجالات

الرفاع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
أكد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة؛ مؤسس منظمة KHK MMA، أن مملكة البحرين تزخر بالطاقات الشبابية المبدعة بمختلف المجالات، والتي ساهمت من خلال ما تقدمه بمواصلة عملية البناء والتطوير في بلدنا العزيز.
جاء ذلك لدى استقبال سموه المصور البحريني المحترف محمد تقي، الذي تشرف بإهداء سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة صورة فوتوغرافية لسموه وهو يرتدي قميص فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA، التقطها المصور في إحدى فعاليات هذه الرياضة.
وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن فن التصوير الفوتوغرافي يعد أحد أبرز الفنون التي يتميز بها المجال الإعلامي، والذي يعكس من خلاله المصور الأحداث والفعاليات، وتكون الصورة في حقيقتها أبلغ من أي جمل أو كلمات قد تقال في تلك اللحظات، كما تعتبر تخليدًا للذكريات الجميلة التي يمر بها الإنسان في حياته، بل في بعض الأحيان تعد نقاط أساسية في شريط الحياة.
وأشار سموه أن للمصور دورًا كبيرًا في نقل الحقائق من خلال تغطيته، وأنه مسؤول كذلك عن إبراز المناسبات التي يتواجد فيها، عبر التقاط أدق تفاصيل الحدث ونقله عبر القنوات الرسمية للمجتمع، بالإضافة إلى كونه يحمل مسؤولية كبيرة في نقل الأحداث وتوثيق التاريخ، من خلال العدسة التي أصبحت مرآة العالم.
وقد وجّه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة شكره وتقديره للمصور محمد تقي على هذه الهدية المعبرة، متمنيًّا له التوفيق والنجاح في عمله بما يخدم كل التطلعات والأهداف التي من شأنها استمرار التنمية الشاملة في جميع القطاعات.
من جانبه، أعرب المصور محمد تقي عن شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدًا الدور الكبير لسموه تجاه رعاية ودعم الشباب البحريني ودعم الحركة الرياضية بالمملكة، مضيفًا أن سموه يسعى جاهدًا إلى تهيئة الأجواء المناسبة عبر المبادرات التي يطلقها، والتي تنعكس على تطوير قدرات وإمكانيات الشباب، بما يخدم ارتقاء أدائهم وتحقيق النتائج الايجابية، متمنيًّا في الوقت ذاته لسموه موفور الصحة والعافية.